منصة "بونداي" للسفر توقع عدة اتفاقيات خلال ATM دبي 2023.. أبرزها مع الخطوط السعودية

وقعت منصة "بونداي" عدة اتفاقيات لتعزيز توسعاتها بقطاع السياحة خلال معرض سوق السفر العربي ATM دبي 2023، وشملت هذه الاتفاقيات كل من الخطوط السعودية ممثلة في عطلات السعودية، شركة Salambooking، و RateGain المزودة لحلول تكنولوجيا السفر والضيافة.

 

الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط السعودية عن توقيع اتفاقية شراكة مع بونداي، منصة السفر الشاملة التي تتيح للمجموعات السياحية القيام بتجارب ومغامرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

ووقع مذكرة التفاهم كل من منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات بالخطوط السعودية، وسارية الدرهلي، الرئيس التنفيذي لمنصة بونداي، خلال معرض سوق السفر العربي 2023 في دبي، والذي انعقد في الفترة من 1 وحتى 4 مايو الجاري، وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام الخطوط السعودية بدعم قطاع السياحة في المملكة.

 

وتعليقا على الاتفاقية، أوضحت منال الشهري، أن الخطوط السعودية تلتزم بالتعاون مع شركاء مبدعين يشاركوننا المهمة ذاتها بتحويل المملكة إلى مركز سياحي عالمي المستوى. وتتضمن رؤية المملكة 2030 خططا لرفع مساهمة قطاع السياحة إلى ما يزيد عن 10% من الناتج المحلي الإجمالي، إضافة إلى توفير مليون فرصة عمل في السعودية. ونلتزم بمواصلة تعزيز هذا القطاع الواعد من خلال المساهمة بإطلاق تجارب ورحلات استثنائية تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم الاستمتاع بتجارب متنوعة في السعودية.

 

ومن جانبها، قالت سارية الدرهلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بونداي، إن الشراكة مع الخطوط السعودية ممثلة في عطلات السعودية، تتيح للشركة قدرة كبيرة على التوسع في تقديم خدماتنا وتجاربنا السياحية في المملكة، ونتطلع للعمل مع الخطوط السعودية لإيجاد قيمة إضافية وتجربة استثنائية للعملاء والمسافرين.

 

Salambooking

وعلى جانب آخر، وقعت منصة "بونداي" اتفاقية مع شركة Salambooking مذكرة تفاهم لتعزيز السياحة الحلال في المنطقة، بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكين أكثر من 230 من منظمي الرحلات السياحية المحليين والمرشدين.

 

 من ناحية أخرى، ستكون "بونداي" قادرة على تزويد شركات السفر والسياحة الخاصة بها بحل أحادي القناة لعمليات النقل والرحلات الجوية والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية العالميين في جميع أنحاء العالم، مع آلاف الأنشطة والتجارب في الوجهات في جميع أنحاء العالم.

 

وأضافت سارية الدرهلي، الرئيس التنفيذي لشركة بونداي، أن التعاون مع Salambooking.com يساعد في توسيع نطاق وصولنا وتزويد المسافرين بأفضل تجارب السياحة الحلال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو يتماشى هذا التعاون مع مهمتنا المتمثلة في تمكين منظمي الرحلات السياحية والمرشدين المحليين.

 

RateGain

وفي سياق متصل، وقعت بونداي وعلامتها التجارية KSA Beds مذكرة تفاهم مع RateGain المزودة لحلول تكنولوجيا السفر والضيافة للاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة، وسوف تعزز هذه الشراكة الإستراتيجية عرض القيمة لشركائهم التجاريين وتوفير تجربة حجز سلسة. قام بتوقيع مذكرة التفاهم تامر نصار، رئيس قسم التعاقدات في بونداي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا ، وللاطلاع على المنشور على حساب شركة "بونداي" عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الأردن تتفق مع "سياحة أبوظبي" على تنفيذ برامج سياحية مشتركة في اليابان وكوريا والصين