الخطوط السعودية توقع مذكرتي تعاون مع "سياحة أبوظبي" ومجلس الترويج السياحي الماليزي

أعلنت الخطوط السعودية، عن توقيع مذكرتي تعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ومجلس الترويج السياحي الماليزي، على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي ATM دبي 2023، وتوفر الاتفاقيتان إطار عمل يتيح للجهتين التعاون مع الخطوط السعودية من خلال برنامج العطلات التابع لها "عطلات السعودية" بهدف زيادة عدد الرحلات السياحية إلى دولتي الإمارات وماليزيا.

 

وجرى توقيع مذكرة التعاون الأولى بين الخطوط السعودية ودائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، في جناح الخطوط السعودية ضمن معرض سوق السفر العربي بحضور منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية؛ وصالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، لتنشيط حركة السياحة من المملكة العربية السعودية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وتسعى دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي من خلال هذه الاتفاقية إلى تشجيع حركة السفر بين دولة الإمارات والسعودية في أوساط المواطنين والمقيمين في الدولتين، عن طريق سلسلة من العروض المخصصة التي تناسب الجميع وتتزامن مع مجموعة من أبرز المناسبات، بما في ذلك العطلات المدرسية وعطلات العيد ونهاية الأسبوع، كما تتيح فرصة حجز إجازة صيفية مبكرة في العاصمة الإماراتية.

 

ويمكن للمسافرين الاستفادة من المزايا الإضافية عند الحجز عن طريق منصة "عطلات السعودية"، والتي تتضمن أسعارا مخفضة على الرحلات الجوية وعروض الإقامة مع إمكانية توفير دخول مجاني إلى عدد من الوجهات الترفيهية.

 

كما تم أيضا توقيع مذكرة التعاون الثانية بين الخطوط السعودية ومجلس الترويج السياحي الماليزي في جناح الخطوط السعودية ضمن معرض سوق السفر العربي بحضور منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية، والدكتور عمار عبدالجبار، المدير العام لمجلس الترويج السياحي الماليزي وتعود الاتفاقية بمنفعة متبادلة على كلا الطرفين، حيث تدعم جهود الخطوط السعودية لتعزيز حضورها الدولي واستقطاب المسافرين الدوليين إلى المملكة وتقديم خدمات نقل جوي مرنة ومريحة وتنشيط حركة السياحة من وإلى المملكة.

 

كما تتضمن الاتفاقية تسليط الضوء على ماليزيا ووجهاتها وتعريف المسافرين بها، كما تشمل الاتفاقية ايضا عروضا لمدة عام واحد على المنتجات والوجهات الجديدة في ماليزيا، بينما توفر سياحة ماليزيا الدعم للحجز من خلال "عطلات السعودية" على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

 

وتعليقا على الاتفاقية، قالت منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية، أن الشركة تسعى لمنح عملائها تجربة سفر سهلة ومرنة لاستكشاف العديد من الوجهات الجديدة والمميزة، وهو ما أصبح ممكنا من خلال مذكرتي التعاون الموقعتين مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، ومجلس الترويج السياحي الماليزي. ونتطلع قدما لحصد ثمار هذا التعاون الرائع مع جهتين مهمين في القطاع السياحي العالمي.

 

وتشكل هذه الخطوة أحدث مبادرات برنامج "عطلات السعودية" لتعزيز سهولة تجارب السفر ومرونتها، وتنضم إلى مجموعة من المبادرات السابقة التي تم إطلاقها. ويقع جناح الخطوط السعودية في القاعة 4، الجناح رقم E4310، ضمن معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"المسافر" توقع اتفاقية مع "السياحة السعودية" لزيادة عدد السائحين الوافدين إلى المملكة

ATM دبي 2023.. هيئة السياحة السعودية: 67 مؤسسة وشركة تعرض 500 باقة سفر إلى المملكة