الاتحاد للطيران توقع اتفاقية مع "أسترا تك" لإتاحة خدمة حجز الرحلات الجوية عبر تطبيق "بوتيم"

أعلنت أسترا تك، المجموعة المتخصصة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في الإمارات، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران، بهدف تمكين العملاء من حجز رحلاتهم الجوية باستخدام منصة "بوتيم"، الحل المتخصص لنقل الصوت عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي أُعيد إطلاقها مؤخرا كتطبيق متعدد القدرات.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أنه وقع الاتفاقية كل من أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران؛ وعبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة أسترا تك، على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي ATM  دبي 2023.

 

وتقدم "أسترا تك" والاتحاد للطيران من خلال هذه الشراكة طريقة تتيح للعملاء حجز رحلاتهم الجوية بسهولة تامة، حيث تدمج أسترا تك من خلال منصة "بوتيم جي بي تي" الرحلات الجوية والخدمات الأخرى المتعلقة بالسفر في تطبيق "بوتيم"، مما يوفر للعملاء طريقة مريحة تتيح لهم الحجز على متن رحلات الاتحاد للطيران.

 

وتهدف الشراكة إلى تعزيز تجربة السفر للعملاء من خلال التركيز على العروض الترويجية وحلول الدفع، مما يؤكد التزام الشركتين بتقديم أفكار مبتكرة تركز على العملاء وتلبي الاحتياجات المتنامية للمسافرين في الوقت الراهن. ويقدم تعاون الاتحاد للطيران وأسترا تك للعملاء تجربة سفر شاملة ومتكاملة تسهل عملية حجز الرحلات الجوية وتمنحهم إمكانية الوصول إلى الخدمات الأخرى المتعلقة بالسفر. ويتيح دمج الرحلات الجوية في تطبيق بوتيم للعملاء الاستفادة من تجربة سفر أكثر سلاسة وشمولية، مما يجعل التخطيط لرحلاتهم الآن أسهل من أي وقت مضى.

 

وتعليقا على الاتفاقية، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، أن الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع شركة أسترا تك، والتي توفر فرصة لإطلاق حجوزات رحلات الاتحاد للطيران من خلال منصة بوتيم، التطبيق الالكتروني الذي تستخدمه العائلات والأصدقاء للتواصل فيما بينهم.

 

وأفاد أنه يشكل دمج خدمة حجوزات الطيران في التطبيق إضافة هامة تتيح للشركة تقديم خدماتها من خلال المحادثة، مما يسهل على الضيوف حجز رحلاتهم دون مغادرة المنصة. كما يبسط تكامل خيارات الدفع الجديدة عملية الحجز للعملاء. وتلتزم الاتحاد للطيران باستكشاف حلول جديدة واعتمادها، مثل حجوزات الرحلات الجوية المدعومة بالذكاء الصناعي "جي بي تي"، لتقديم أفضل التجارب الممكنة لعملائها.

 

ومن جهته، قال عبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة أسترا تك والرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم، أن التعاون مع الاتحاد للطيران سوف يتيح لنا تقديم ميزة غير مسبوقة لمستخدمي تطبيق بوتيم، وإحداث نقلة نوعية في طريقة حجز الرحلات الجوية من خلال تسهيل إجراءاتها وتبسيطها، مما يعزز قدرتنا على الربط بين الناس على المستويين الافتراضي والمادي في جميع أنحاء العالم باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

وأعلنت "أسترا تك" في وقت سابق من هذا الأسبوع عن إطلاق تطبيق بوتيم 3.0، بهدف توفير منصة رقمية شاملة لمستخدميها من خلال تقديم جميع خدمات التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي "جي بي تي" والتواصل ضمن تطبيق واحد. ويعد تطبيق بوتيم أحد الأدوات الرقمية التي تهدف إلى تسهيل حياة المستخدمين من خلال إتاحة الوصول إلى خدمات مثل مدفوعات بوتيم التي تتيح خدمة إنجاز المعاملات بين الأقران وتحويل الأموال على المستوى الدولي، ومتاجر بوتيم التي تتيح الوصول إلى ما يزيد عن 100 ألف متجر، مع خطط لإضافة خدمات الفيديو المتقدمة التي تقدم المساعدة في التعليم والخدمات الطبية في وقت لاحق من هذا العام.

 

ويمكن للمستخدمين من مختلف أنحاء العالم استخدام بوتيم 3.0، التطبيق الذي يتيح فرصة التواصل وإنجاز المعاملات من وإلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بكل بساطة وسهولة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الاتحاد للطيران تشغل رحلة يومية إلى تورونتو في كندا اعتبارا من 30 مايو المقبل

الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الشركتين

الاتحاد للطيران تطلق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى مطار بكين داشنج الدولي بالصين