ATM دبي 2023.. الخطوط السعودية تطلق مقعد درجة الأعمال على رحلات طائرات إيرباص "321XLR"

كشفت الخطوط السعودية، عن إطلاق مقعد درجة الأعمال المتطور ضمن جناحها في معرض سوق السفر العربي بدبي، لتتيح للزوار استكشاف مقعد فينتاج سولو الجديد، والذي سيتم تركيبه على متن طائرة الرحلات طويلة المدى إيرباص "321XLR" الجديدة.

 

ويمنح المقعد الجديد مزيدا من الخصوصية للمسافرين في درجة الأعمال، مع تصميم للظهر يحجب الرؤية وبابا إضافيا للوصول إلى الممر وشاشة بقياس 18 بوصة تتيح للمسافرين المشاهدة بشكل أفضل، والاستفادة من مساحة تخزين أكبر، كما يمكن إمالة المقعد الواسع ليتحول إلى سرير مستو تماما.

 

وتعليقا على هذا الموضوع، قال الكابتن إبراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية، إن الشركة تلتزم بإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتجربة المسافرين على متن طائراتها، وأفاد أن أن مقعد فينتاج سولو الجديد سيساهم في زيادة مستويات الراحة والخصوصية على طائرات الخطوط السعودية.

 

وتغطي رحلات طائرة إيرباص "321XLR" الجديدة مجموعة من الوجهات في أوروبا، شبه القارة الهندية، وأفريقيا، بما في ذلك ميلان، برشلونة، بروكسل، روما، جزر المالديف، ودكار.

 

ويأتي إطلاق مقعد فينتاج سولو الجديد عقب إعلان الخطوط السعودية عن مقعد z400 الجديد في الدرجة الاقتصادية، والذي يتضمن شاشة بقياس 13 بوصة مع إمكانية إمالة المقعد للاسترخاء عند السفر. ويقع جناح الخطوط السعودية في القاعة 4، الجناح رقم E4310، ضمن معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"كروز السعودية" تشارك في معرض ATM دبي 2023.. وتستهدف 1.3 مليون زائر للمملكة بحلول 2035

الخطوط السعودية تستعرض أحدث خدماتها بمعرض ATM دبي 2023.. "تذكرتك تأشيرة" الأبرز