ATM دبي 2023.. الخطوط القطرية تعلن إضافة تبوك واستئناف رحلاتها إلى ينبع في السعودية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية على هامش مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي ATM دبي 2023، اليوم الإثنين، عن إضافة وجهة جديدة هي تبوك السعودية، بالإضافة إلى استئناف الرحلات الجوية إلى ينبع. وأفادت الشركة بأنها تشغل حاليا 84 رحلة أسبوعيا إلى الإمارات، تتضمن أبوظبي، دبي، والشارقة، ومؤخرا إلى رأس الخيمة لتؤكد التزامها للسوق الإماراتي.

 

وشهد جناح الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي دبي "ATM" في نسخته لهذا العام إقبالا كبيرا خاصة مع عرض مركبة خاصة لمحاكاة سيارة الفورمولا 1. وكانت الخطوط قد أعلنت سابقا عن توسع شبكة وجهاتها العالمية لتصل إلى أكثر من 160 وجهة مركزة على وجهات في منطقة الخليج.

 

وفي مؤتمر صحفي خلال المعرض، استعرض أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وكل من المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، وتييري أنتينوري رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، خطط الناقلة القطرية المستقبلية وخدماتها الرائدة.

 

ومن جانبه أوضح الباكر، أن المشاركة في سوق السفر العربي لهذا العام لعرض أحدث منتجات الخطوط القطرية والخدمات الاستثنائية التي نقدمها لجميع مسافرينا والتي بقيت ثابتة مع استمرارنا في النمو والتوسع في شبكة وجهاتنا العالمية. ومع تنوع الفعاليات في قطر، وأفاد أنه على يقين من أن قطر مستمرة بوصفها مركز للسياحة لسنوات قادمة.

 

وتقدم الشركة فرصة لزوار الجناح لتجربة قيادة سيارة الفورمولا 1 من خلال محاكاة الواقع الافتراضي، وذلك بالإضافة إلى الصالة بالجناح التي تعكس الخدمة للناقلة القطرية المتمثلة في أعلى معايير والجودة.

 

تجدر الإشارة إلى أن العاصمة القطرية، الدوحة، حصلت على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2023 من قبل المجلس الوزاري العربي للسياحة، وذلك تقديرا لتطور صناعة السفر والسياحة في قطر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدار البيضاء ومراكش في المغرب بدءا من 30 يونيو

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى برمنجهام في إنجلترا اعتبارا من 6 يوليو القادم

"ITB Berlin".. الخطوط القطرية تكشف عن 7 وجهات جديدة.. وتعود إلى 11 وجهة خلال 2023