فرقة "باك ستريت بويز" الأمريكية الشهيرة في زيارة للأهرامات.. بالصور

على هامش تواجدهم في مصر لإحياء حفل جماهيري غدا الإثنين الموافق 1 مايو، حرصت، اليوم، الفرقة الغنائية الشهيرة باك ستريت بويز على زيارة منطقة أهرامات الجيزة، وسوف يقام حفلا جماهيريا للفرقة غدا في مصر تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

 

وكان في استقبالهم أشرف محي مدير عام آثار الهرم والذي اصطحبهم بجولة بالمنطقة الأثرية، بدأت بزيارة الهرم الأكبر، حيث قام بشرح طريقة بناء الهرم والاكتشافات الأثرية الحديثة به والتي تم الإعلان عنها في مارس الماضي.

 

وحرص أعضاء الفرقة الغنائية على زيارة هرم الملك خوفو من الداخل، حيث أعربوا عن انبهارهم بضخامة الهرم وعظمة بناءه، كما تضمنت الجولة زيارة مقبرة "مر اس عنخ"، حيث حرص الفريق على التقاط الصور التذكارية تخليدا لزيارتهم للمنطقة الأثرية.

وأشار مدير آثار الهرم أن "نيك كارتر" أحد أعضاء الفرقة الغنائية حرص على تصوير مقطع فيديو لتوثيق هذه الزيارة بث خلاله أن الهرم أحد عجائب الدنيا السبع القديمة موصيا بزيارته.

 

يذكر أن فرقة "باك ستريت بويز" فرقة موسيقية أمريكية، تأسست في مدينة فلوريدا سنة 1993، وتضم الفرقة "إي جي ماكلين"، "هوي دورو"، "نيك كارتر"، "كيفين ريتشاردسون"، "براين ليتريل"، والذين استمروا معا لمدة 24 عاما، وتمتعت الفرقة بنجاح هائل لتصبح واحدة من علامات التسعينات وأوائل الألفينات.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولي استقبلوا الفرقة الغنائية مساء أمس فور وصولها مطار القاهرة الدولي بالورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقصد السياحي المصري.

 

وكان فى استقبال الفريق ومجموعة العمل الخاصة به نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي وعدد من أعضاء المكتب حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.

 

جدير بالذكر أن فريق باك ستريت بويز يتمتع بشهرة ونجاح كبير فى مصر والعالم، ودخل الفريق الأمريكى نادى المليار مشاهدة على موقع يوتيوب بإحدى أشهر أغانيهم والتي ترشحت لثلاث جوائز جرامي.