"بيك الباتروس" للفنادق تحصد الجائزة الذهبية من التليفزيون الألماني "SonnenKlar"

كامل أبو علي: منتجعات بيك الباتروس استقبلت أكثر من 300 ألف سائح ألماني خلال 2022

المجموعة على رأس قائمة الفنادق المفضلة للسائحين الألمان في الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ

 

حصدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية على الجائزة الذهبية لعام 2023 من التليفزيون الألماني "SonnenKlar"، كأفضل سلاسل المنتجعات على مستوى العالم التي يفضلها السائح الألماني، وذلك خلال حفل عالمي أقيم بمدينة دوسلدورف الألمانية.

 

ومن جانبه، علق رالف شيلر رئيس مجلس إدارة مجموعة FTI الألمانية، بأن الجائزة مستحقة لمجموعة كبيرة ومحترفة، وأضاف أن الشراكة مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق تضمن أعلى مستوى من الخدمة للسائح الألماني بالغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

 

وفي سياق متصل، أشاد المذيع الألماني الشهير مارك راش بتليفزيون "SonnenKlar" بأن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تستحق أن تكون المجموعة المفضلة للسائح الألماني، وتوقع أن تزيد أعداد السياح الألمان للمجموعة مع تنوع المنتجعات، وخاصة مع افتتاح مدينة نيفرلاند وبلو سبا بالغردقة ولاجونا فيستا بشرم الشيخ.

 

وأكد كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة "بيك الباتروس"، على أهمية السوق الألماني وضرورة زيادة المخصصات التسويقية لجذب المزيد من الألمان لمقاصد مصر السياحية الشاطئية، وكشف أن عدد السائحين الألمان الوافدين للمجموعة خلال العام الماضي 2022 بلغ أكثر من 300 ألف سائح، وذلك إلى منتجعات المجموعة بالغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ، وتوقع أن يزيد عدد السياح الألمان هذا العام بنسبة 30% وخاصة بمدينة مرسى علم.

 

وأشار أبو علي إلى افتتاح منتجع الباتروس "بورتو فينو" الجديد بمرسى علم في شهر يونيو القادم، ليكون إضافة جديدة للمجموعة واستمرارا لتنويع المنتج السياحي بمنتجعات "بيك الباتروس".

 

جدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس احتفلت العام الماضي بمرور 30 عاما على نشأتها، والتي وصل عدد منتجعاتها إلى 30 منتجعا داخل مصر والمغرب، في مختلف المقاصد السياحية المصرية وهي الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، ووصل عدد غرف المجموعة إلى نحو 14 ألف غرفة فندقية، ويعمل بها نحو 12 ألف موظف وشريك في النجاح.

 

اقرأ أيضا:

"بيك الباتروس" للفنادق تستهدف زيادة السائحين من 5 أسواق إلى مصر.. أبرزها الصربي والسعودي