الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدار البيضاء ومراكش في المغرب بدءا من 30 يونيو

تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها مجددا إلى كل من الدار البيضاء ومراكش في المغرب، اعتبارا من 30 يونيو 2023، حيث ستسير الشركة 4 رحلات أسبوعيا في أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة، والسبت، طوال موسم الصيف. وسيتم تسيير الرحلات على طائرات بوينج 787 التي تتضمن 254 مقعدا، منها 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال، و232 مقعدا على الدرجة السياحية.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الخطوط القطرية، أنه مع إضافة الدار البيضاء ومراكش إلى شبكة رحلات الشركة، ويمكن للمسافرين الوصول إلى أكثر من 165 وجهة حول العالم، انطلاقا من مركز عملياتها، مطار حمد الدولي. وتحافظ الشركة على التزامها بتسهيل وصول المسافرين إلى المغرب من خلال استئناف رحلاتها إلى كلتا المدينتين، وبدءا من موسم صيف 2023، ستقوم الخطوط الجوية القطرية بتسيير 4 رحلات أسبوعية من وإلى مطارين في المغرب.

 

من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن استئناف رحلات الخطوط القطرية إلى الدار البيضاء ومراكش يؤكد التزامنا بالسوق المغربي وبتلبية الطلب المتزايد على رحلات السفر إلى كلتا المدينتين. لقد جمعت بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 جماهير قطر والمغرب معا والذين حضروا لمشاهدة المباريات وتشجيع الفرق، مما ساهم في تقوية العلاقات الثقافية والاقتصادية بين البلدين. وتابع أنه من خلال رحلاتنا عبر مطار حمد الدولي، نواصل التزامنا بتقديم تجربة سفر إلى حوالي 165 وجهة حول العالم، وسنواصل العمل على تنمية وتوسيع شبكتنا.

 

وتنطلق رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR1397 من مطار حمد الدولي في تمام الساعة 09:15، وتصل إلى الدار البيضاء الساعة 15:10، ثم تغادر الدار البيضاء الساعة 16:30 متجهة إلى وجهتها النهائية، مراكش، لتصل الساعة 17:25.

 

وتغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR1398 من مراكش الساعة 18:55، لتصل إلى الدار البيضاء الساعة 19:45، ثم تغادر الدار البيضاء الساعة 21:20 بالتوقيت المحلي لتصل إلى الدوحة الساعة 06:30+1. وستشغل الخطوط الجوية القطرية الرحلات إلى مراكش موسميا حتى 11 سبتمبر 2023.

 

ويمكن لركاب الخطوط الجوية القطرية السفر إلى الدار البيضاء عبر الدوحة من خلال الحجز على الرحلات بنظام الرمز المشترك التي تديرها الخطوط الملكية المغربية يوميا كما هي متاحة اليوم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى برمنجهام في إنجلترا اعتبارا من 6 يوليو القادم

"ITB Berlin".. الخطوط القطرية تكشف عن 7 وجهات جديدة.. وتعود إلى 11 وجهة خلال 2023