"السياحة" السعودية تكثف التفتيش على فنادق مكة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة السياحة السعودية، أنه ومع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان، تم رفع طاقة العمل في غرف العمليات التي أنشأتها والخاصة بالشكاوى المتعلقة بالضيافة والخدمات السياحية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وهو ما نتج عنه زيادة الجولات التفتيشية التي تجاوزت 2057 جولة حتى حينه، وذلك في إطار حرص الوزارة للتحقق وضمان رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين والزوار، تنفيذا لتوجيهات القيادة.

 

وأفادت الوزارة أن غرف العمليات في مكة المكرمة والمدينة المنورة تتلقى الشكاوى المتعلقة بالضيافة والخدمات السياحية على مدار الساعة طيلة أيام شهر رمضان. وأوضحت الوزارة أن عدد الشكاوى الواردة المتعلقة بالضيافة والخدمات السياحية في مكة المكرمة والمدينة المنورة حتى تاريخه 1117 شكوى، وتجاوزت نسبة الحل واغلاق الشكاوى أكثر من 98% خلال أقل من 24 ساعة من وقت ورودها. وأوضحت

 

وتؤكد الوزارة على جميع مقدمي الخدمات السياحية ضرورة الالتزام بالأنظمة والمعايير المتعلقة بتقديم الخدمات، مع الحرص على تقديمها بالجودة التي تحقق رضى وراحة المعتمرين والزوار، كما نوهت بإمكانية تقديم الاستفسارات أو الشكاوى المباشرة من خلال الهاتف السياحي 930.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"الحج" السعودية تعلن فتح الحجز لتصاريح عمرة شوال 1444هـ عبر تطبيق "نسك"

إنشاء 80 ألف غرفة بالمدينة المنورة خلال 5 سنوات لاستقبال 35 مليون معتمر وحاج في 2030