مصر للطيران تشغل رحلات مباشرة إلى نيوجيرسي بالولايات المتحدة بدءا من 3 يونيو القادم

صرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة بصدد إضافة رحلات مباشرة جديدة لضم نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة خطوطها الجوية بدء من 3 يونيو القادم، بواقع 3 رحلات أسبوعيا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيوارك ليبرتي الدولي على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B787-9 دريملاينر.

 

وأضاف زكريا في بيان للشركة اليوم، أنه من المقرر أيضا تشغيل 7 رحلات مباشرة أسبوعيا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار جون كينيدي بنيويورك، و3 رحلات إلى واشنطن.

 

وقال رئيس القابضة لمصر للطيران إن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدة خطوط جديدة، وسوف تستمر الشركة في نهجها التوسعي لتغطية أكبر عدد ممكن من النقاط حول العالم من خلال خطوطها المباشرة وأيضا ضمن شبكة نقاط تحالف ستار العالمي، في إطار استراتيجية الشركة لتوسعة شبكة خطوطها وجذب مزيد من العملاء والاستفادة من خطة تحديث أسطولها الجوي بما يسهم فى تنشيط الحركة الجوية إلى المقاصد السياحية المصرية.

 

ومن جانبه، أوضح الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة قامت بدراسة احتياجات عملائها، حيث تعد نيوجيرسي جنبا إلى جنب مع نيويورك وواشنطن من الأسواق الواعدة والتي تشهد نموا كبيرا بشكل ملحوظ، والذي يتوافق مع إستراتيجية الشركة وحرصها على تقديم خدمات مميزة على متن طائراتها وتقديم تجربة سفر فريدة وممتعة.

 

وأشار الطحطاوي إلى أنه تشجيعا للعملاء فقد تقرر منح 1000 ميل إضافي على أول رحلة إلى مطار نيوارك ليبرتي بنيوجيرسي لأعضاء برنامج المسافر الدائم.

 

جدير بالذكر أن الطائرة دريملاينر التي تضم عدد 309 مقاعد مزودة بشاشات شخصية، وتنقسم إلى 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و279 مقعدا في الدرجة السياحية، وتوفر الطائرة خدمتي الواي فاي والتجوال على متن الرحلة، بالإضافة إلى العديد من الخصائص المتطورة الأخرى مثل المزيد من نقاء الهواء وتوازن نسب الأكسجين والرطوبة داخل كابينة الركاب، مما يحقق راحة المسافر على متنها، وكذلك تقليل الانبعاثات من ثاني أكسيد الكربون، وغيرها من المميزات الإضافية.