الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى برمنجهام في إنجلترا اعتبارا من 6 يوليو القادم

تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينة برمنجهام في إنجلترا في 6 يوليو 2023 بتشغيلها لرحلة يومية خلال موسم الصيف. وسيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرة من طراز بوينج 787 والتي تضم 254 مقعدا من ضمنها 22 مقعد على درجة رجال الأعمال و 232 مقعدا على الدرجة السياحية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن استئناف الرحلات إلى برمنجهام يأتي في وقت مناسب لمشجعي رياضة الفورمولا 1 لمشاهدة سباق جائزة بريطانيا الكبرى والذي سيقام في 9 يوليو 2023 على حلبة السباق، سيلفرستون.

 

ورغم شهرة مدينة برمنجهام كمركز صناعي، إلا أنها أيضا تحوي عددا من الوجهات التاريخية التي لا تزال قائمة حتى الآن. وتعرف المدينة أيضا بكونها مركزا لصياغة الفضة، وتنتج نحو 40% من المجوهرات المصنعة في المملكة المتحدة، ما يجعل حي الجوهرات في المدينة وجهة مناسبة لمشاهدة صائغي الفضة والذهب المستمرين بالعمل وفق تقاليد هذه الصناعة العريقة.

 

تعد برمنجهام أيضا موطنا لمركز التسوق Bullring وهو أحد أكبر مراكز التسوق في أوروبا، ما يجعلها واحدة من أفضل 3 وجهات تسوق في المملكة المتحدة. وتضم المدينة أيضا أكبر مساحة للفعاليات في المملكة المتحدة وهو مركز المعارض الوطني، والذي يجذب آلاف الزوار على مدار العام.

 

وتقع مدينة برمنجهام بموقع متوسط في المملكة المتحدة يمكن 90% من ساكنيها من الوصول للمدينة خلال 4 ساعات، وعلى بعد ساعة واحدة فقط من حلبة السباق الشهيرة سيلفرستون، وبإمكان مشجعي رياضة الفورمولا 1 الاستفادة من هذا الموقع الملائم والاستمتاع ببهجة السباق.

 

وتقدم قطر للعطلات باقات سفر تشمل تذاكر الطيران والإقامة الفندقية ومقاعد درجة أولى في حلبة السباق، إضافة إلى ضيافة في Paddock Club Pit Lane Walk وفعاليات حصرية تشمل ظهورا لأبطال رياضة الفورمولا، وللحصول على على المزيد بزيارة الموقع: qatarairways.com/f1 .

 

من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الشركة بصفتها الشريك العالمي والطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1 فإن الخطوط الجوية القطرية ستقدم باقات سفر لمشجعي هذه الرياضة كي يتمكنوا من مشاهدة سباق جائزة بريطانيا الكبرى. وأفاد أن الشركة ملتزمة نحو سوق المملكة المتحدة، وتعمل على تقديم أفضل خيارات السفر الممكنة لمسافري الخطوط القطرية.

 

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR 35 مطار حمد الدولي في الدوحة الساعة 2:20 وتصل إلى مطار بيرمنجهام في الساعة  7:30 أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت، فيما ستغادر الرحلة رقم QR33 مطار حمد الدولي في تمام الساعة 08:05 لتصل إلى بيرمنجهام في الساعة 13:15 أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة، والأحد.

 

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR36 مطار بيرمنجهام الساعة 9:00 وتصل إلى مطار حمد الدولي في الدوحة الساعة 17:55 أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت، بينما من المقرر أن تغادر رحلة QR34 مطار بيرمنجهام في الساعة 14:45 وتصل إلى الدوحة في الساعة 23:40 أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة، والأحد.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"ITB Berlin".. الخطوط القطرية تكشف عن 7 وجهات جديدة.. وتعود إلى 11 وجهة خلال 2023

الخطوط القطرية و"طيران صربيا" توقعان اتفاقية للرمز المشترك تغطي 40 وجهة عالمية

الخطوط القطرية سيرت 14 ألف رحلة خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022