الاتحاد للطيران تشغل رحلة يومية إلى تورونتو في كندا اعتبارا من 30 مايو المقبل

تبدأ الاتحاد للطيران بتشغيل رحلة أسبوعية جديدة بين أبوظبي وتورونتو، اعتبارا من 30 مايو، إضافة إلى الرحلات الـ6 الأخرى الأسبوعية الحالية، لتوفر للمسافرين خدمة سفر يومية بين الوجهتين. وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أن الشركة أعلنت زيادة رحلاتها إلى تورونتو بعد تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي بين دولة الإمارات وكندا.

 

من جانبه، قال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، إن تشغيل رحلات يومية بين أبوظبي وتورونتو، أحد أكثر الطرق الجوية شعبية لعام 2023 جاء نتيجة استعادة العافية سريعا والنمو المستمر على السفر بين دولة الإمارات وكندا.

 

وأوضح أن خدمة الاتحاد اليومية ستوفر للمسافرين بغرض العمل أو للترفيه، والمواطنين الكنديين وغيرهم من طلاب الإمارات الذين يدرسون في جامعات كندا العالمية، خيارا مناسبا للسفر كل يوم في الأسبوع.

 

وتحتفل الاتحاد هذا العام بالذكرى الـ18 الثامنة عشر لإطلاق رحلاتها إلى تورونتو في أكتوبر 2005، وقد وقعت اتفاقية شراكة مع شركة "ويست جت" واتفاقية المشاركة بالرمز مع "طيران كندا"، ما يسمح للعملاء الاستفادة من السفر من تورونتو إلى أكثر من 15 وجهة.

 

تعتبر تورونتو مدينة عصرية وهي الأكبر في كندا ووجهة للسفر مع تنوعها الثقافي والمباني الهندسية المذهلة والمطاعم، ويمكن للزوار اكتشاف معالم شهيرة منها برج سي إن، وهو واحد من أكثر من 80 من المباني الشاهقة المنتشرة في المدينة، ومتحف رويال أونتاريو ومعرض فنون أونتاريو.

 

تعتبر أبوظبي وجهة سياحية ، وتتمتع بثقافة تسمح للمسافرين بالوصول إلى مجموعة من النشاطات ابتداء من زيارة عائلية إلى المتاحف العصرية وحدائق الألعاب مثل متحف اللوفر، وحديقة وورنر بروذرز وعالم فيراري أبوظبي، إلى الشواطئ والرحلات الصحراوية. وتتوافر التذاكر للحجز على موقع etihad.com أو على التطبيق الخاص بالاتحاد للطيران.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الشركتين

الإمارات وكندا تتفقان على زيادة عدد رحلات شركات الطيران بواقع 21 رحلة أسبوعية

طيران الإمارات تشغل رحلة يومية إلى تورنتو في كندا اعتبارا من 20 أبريل الجاري