زيادة الطلب على الفيلات الفاخرة في إستريا بكرواتيا هذا الصيف.. تفاصيل

تدرج كرواتيا في قائمة أفضل وجهات العطلات كل عام تقريبا، لذلك يزداد الطلب عليها من السائحين، حيث يأتي معظمهم من البلدان المجاورة. ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، من المتوقع أن يكون هناك موسم سياحي صيفي قياسي هذا العام بسبب عدة عوامل تؤثر على تعافي البلاد، مثل إزالة الضوابط الحدودية الداخلية مع دول منطقة شنجن الأخرى، مما أتاح عبور أسرع للحدود وإدخال اليورو كعملة رسمية، مما سيجعل المدفوعات أسهل للزوار.

 

في الوقت نفسه، زاد الطلب على الفيلات الفاخرة مع حمامات السباحة أيضا خلال هذا الموسم، خاصة في منطقة إستريا، نظرا لأنها خيار ميسور التكلفة وتستخدم بشكل أساسي من قبل مجموعات أكبر، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

في هذا الصدد، توصي وكالة "LUVA Villas"، وهي واحدة من الوكالات المتخصصة في تأجير الفلل الفاخرة في كرواتيا، بأن يحجز جميع السائحين فيلا فاخرة في أقرب وقت ممكن، لأن معظمها الآن مشغولة تقريبا بالتواريخ الرئيسية.

 

ومن بين الفيلات الفاخرة التي تم اختيارها كأفضل فيلا في منطقة إستريا وكفارنير:

 

فيلا كارولوس 2، التي تمتد على مساحة تزيد عن 500 متر مربع، ويمكن أن تستوعب 10 أشخاص في 5 غرف واسعة، بما في ذلك الغرف الخاصة. بالإضافة إلى المسبح والجاكوزي الجميل، فإنه يوفر للضيوف طاولة كرة القدم، وطاولة بلياردو تقليدية ضخمة، وبلاي ستيشن 4، ومسرح منزلي، ونظام صوتي متقدم، وشطرنج، وأوربتراك.

 

فيلا Belvedere، تبلغ مساحتها حوالي 70 مترا مربعا وبمسبح جميل، وتقع بجوار أحد حمامات السباحة في القرية وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ، وتتميز بديكور فاخر مع مزيج من الطرز الريفية، كما تحتوي على 4 غرف نوم كبيرة تتسع لـ8 أشخاص، بالإضافة إلى ملعب رياضي وملعب للأطفال متاح للزوار القادمين.

 

فيلا كلارا، التي تمتد على طابقين بمساحة 144 مترا مربعا، ويوجد في الطابق الأول غرفتي نوم مع شرفات تطل على البحر. في المجموع، يمكن للفيلا أن تستوعب 10 أشخاص في 5 غرف، وهي مثالية لمجموعات كبيرة من الضيوف. وخارج الفيلا، يوجد أيضا حديقة فسيحة ذات مناظر طبيعية جميلة، مع مرافق للشواء وتراس ومسبح خاص.

 

فيلا Bianca، تقع في بلدة Svetvinčenat الخلابة في جنوب شبه جزيرة استريا. هذه الفيلا جزء من مجمع من عدة فيلات فاخرة، تبلغ مساحتها 600 متر مربع، وتحتوي على 4 غرف نوم واسعة، 3 منها تقع في الطابق الأول وتراس مشترك، بينما تحتوي إحداها على معرض مع سرير مزدوج.

 

فيلا Leucolea، توفر أماكن إقامة مع مسبح خاص، وتقع مباشرة على البحر في جزيرة كريس الساحرة، وتوفر لضيوفها الهدوء والخصوصية، وتحيط بها إطلالة جميلة على البحر. في الوقت نفسه، يمكنهم زيارة وسط المدينة والبحر سيرا على الأقدام، حيث لا يبعدون سوى بضع دقائق عن الفيلا، وتتكون من 3 غرف نوم وتتسع لـ8 أشخاص.

 

فيلا Stancija Vigini، لديها 5 غرف نوم يمكن أن تستوعب 10 أشخاص، ويحتوي كل من الطابقين الأول والثاني على تراس حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات جميلة على ريف استريا، كما توفر مسبحا خارجيا خاصا كبيرا، بالإضافة إلى مطبخ صيفي مجهز جيدا.