الأردن تطلق حملة ترويجية للسياحة بالمملكة في 8 دول أوروبية.. تفاصيل

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الأردنية حملة ترويجية في أوروبا استهدفت كلا من بولندا، سلوفاكيا، التشيك، بلغاريا، رومانيا، المجر، اليونان، وقبرص، وتهدف هذه الحملة إلى زيادة التدفق السياحي للمملكة، ونشر الوعي السياحي لدى السائح الأوروبي.

 

وأكد مكرم القيسي وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة الأردنية، على أهمية الحملة التسويقية خلال هذه الفترة تحديدا وانعكاسها على زيادة أعداد السائحين الأوربيين المستهدفين المتوقع زيارتهم للمملكة.

 

ومن جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية، عبد الرزاق عربيات، إن الهيئة أطلقت الحملة التسويقية بشكل مكثف ضمن عدد كبير من الدول الأوروبية في إطار تنشيط الحركة السياحية ونشر الوعي السياحي عن المملكة، موضحا أن الحملة الترويجية تستمر لمدة شهر، وتتضمن التعريف بالمواقع السياحية الأردنية وتسويقها في الدول الأوروبية المستهدفة  لزيادة عدد السائحين للمملكة.

 

وأوضح مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية أن رؤية الحملة ستصل إلى المئات من الملايين من المشاهدات في الدول المذكورة مما ينعكس إيجابا على رغبة السائح في القدوم إلى المملكة، ونوه أن وجود الطيران منخفض التكاليف، ورحلات الطيران العارضة للأردن ضمن تلك الدول سيسهم في زيادة الطلب على المملكة.

 

وأضاف أن الهيئة قامت بالحملة من خلال نشر مواد دعائية ضمن مراكز جذب مميزة تتضمن محطات القطار، المولات، مراكز التسوق، وسائل النقل، والمواقع الهامة، وأشار إلى أن الإعلان تم بجميع لغات الدول المستهدفة وبشكل جاذب. لافتا إلى أن الأردن تشهد خلال الموسم السياحي الحالي نشاطا سياحيا من مختلف دول العالم بفضل الخطط التي وضعتها هيئة تنشيط السياحة لتعزيز الحركة السياحية للمملكة.

 

للاطلاع على المنشور على صفحة هيئة نتشيط السياحة الأردنية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .

اقرأ أيضا:

الأردن تسجل نحو 940 ألف زائر خلال شهري يناير وفبراير 2023 بزيادة 135.5%

"السياحة" الأردنية: 4 اتفاقيات لجذب 57 رحلة طيران عارض خلال بورصة برلين "ITB 2023"