السياحة: تنفيذ حملات ترويجية مشتركة لمصر مع منظمي الرحلات بالبرازيل خلال WTM Latin America

"تنشيط السياحة": تنظيم زيارة تعريفية إلى المقصد السياحي المصري لممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين البرازيليين

 

تشارك هيئة تنشيط السياحة المصرية في فعاليات المعرض السياحى الدولي WTM Latin America المقام بمدينة ساوباولو في البرازيل، خلال الفترة من 3 إلى 5 أبريل الجاري.

 

وخلال فعاليات المعرض عقد أحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية، بحضور المستشارة نشوى بكر مديرة المكتب التجاري في ساوبولو، حيث تناولت اللقاءات أهمية الترويج للمقصد السياحي المصري خلال الفترة القادمة، وتنفيذ حملات ترويجية مشتركة، خاصة في ظل الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق السياحي الواعد.

 

كما تم التوافق على تنفيذ حملات ترويجية مشتركة مع عدد من منظمي الرحلات، بالإضافة إلى تنظيم زيارة تعريفية لممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين، خاصة في ظل المؤشرات الإيجابية في أعداد السائحين الوافدين من البرازيل إلى مصر ممن يفضلون السياحة الثقافية.

 

وشهد الجناح المصري المشارك في المعرض توافد عدد كبير من الإعلاميين وممثلي شركات السياحة والمهتمين بالمقصد السياحي المصري، كما جذب تصميم الجناح المصرى الزائرين من منظمي الرحلات وممثلي وسائل الاعلام، حيث يقع فى المدخل الرئيسي لمركز مؤتمرات Expo Center Norte.

 

تجدر الإشارة إلى أنه يشارك بالجناح المصري عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية العاملة في السوق اللاتيني، والتي بلغت 20 شركة سياحة. ومن المقرر أن تطلق شركة مصر للطيران رحلات مباشرة بين القاهرة وساوباولو اعتبارا من سبتمبر القادم، بهدف زيادة الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق الهام الواعد.

 

اقرأ أيضا:

مصر تعتزم إصدار تأشيرة سياحية متعددة لمدة 5 سنوات بقيمة 700 دولار قريبا

السياحة: 11.7 مليون سائح زاروا مصر خلال 2022.. وتوقعات بوصول 15 مليونا في 2023

"السياحة" تطلق الحملة الترويجية الجديدة لمصر "Your Expectations are History".. فيديو