الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الشركتين

وقعت كل من الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، وخطوط جنوب الصين، أكبر شركة طيران آسيوية، مذكرة تفاهم لبحث سبل التعاون، وإتاحة المزيد من الفرص أمام المسافرين من خلال توفير تجربة سفر متنوعة.

 

وفي أعقاب انتقال الاتحاد للطيران إلى مطار بكين داشنج الدولي "PKX"، والذي يعتبر أيضا المركز الرئيسي لخطوط جنوب الصين، ستتيح مذكرة التفاهم إمكانية للتوسع على نطاق كبير في اتفاقيات المشاركة بالرمز القائمة وإتاحة الفرصة للشركاء لاستكشاف طرق جديدة لتعزيز شبكة الوجهات العالمية إلى أبعد من المراكز التشغيلية التابعة للشركتين، وأيضا تتيح للمسافرين تجارب سفر متنوعة، وقد ساهم إطلاق رحلات الاتحاد للطيران في شهر أكتوبر من العام الماضي 2022 إلى جوانزو جنوب الصين في تعزيز هذا الأمر.

 

وتشمل مذكرة التفاهم أيضا خططا لفرص الشراء المتبادل على امتداد خدمات المناولة الأرضية والشحن والمخازن والتموين والصيانة والإصلاح والعمرة سواء في جوانزو، بكين، أو أبوظبي، موسعين بذلك فرص سلاسل توريد شركات الطيران.

 

وفي هذا السياق، أوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أن مذكرة التفاهم ستكون بمثابة قاعدة للعلاقة القوية المستمرة بين شركتي الطيران. وتتطلع الاتحاد للعمل مع خطوط جنوب الصين لبحث المزيد من سبل التعاون المتكاملة والعملية والتي من شأنها إتاحة الفرصة لكلا الشركتين للعمل بشكل وثيق، وتعزيز القيمة عبر مراكزنا التشغيلية الرئيسية في كل من جوانزو وبكين داشنج، فضلا عن توسعة نطاق الوصول على امتداد شبكتينا.

 

ومن جانبه، قال زانج دونجشنج، المدير العام بالإنابة للجنة إدارة الشئون التجارية في خطوط جنوب الصين، إن توقيع مذكر التفاهم تلك يفتح أبواب جديدة أمام التعاون المتبادل الناجح لكلا الناقلتين، وبالتالي يعزز من الفوائد الفريدة المتاحة في مطار بكين داشنغ الدولي، ويوسع من شبكة وجهاتنا العالمية وتوفير مزيد من تجارب السفر أمام عملائنا. وتابع أن كل من خطوط جنوب الصين والاتحاد للطيران حافظت على شراكة جيدة طوال فترة الجائحة وسنواصل تعميق سبل التعاون القائمة وبحث مزيد من الفرص المستقبلية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تطلق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى مطار بكين داشنج الدولي بالصين

الاتحاد للطيران توسع شبكة رحلاتها باتفاقيات المشاركة بالرمز مع 6 شركات طيران

الاتحاد للطيران: تسيير 11 رحلة أسبوعيا بين أبوظبي وفرانكفورت في ألمانيا بدءا من مايو