"سياحة" عجمان بالإمارات توقع مذكر تفاهم مع "ويجو" لزيادة حركة السفر والزيارة في الإمارة

وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان مذكرة تفاهم مع شركة "ويجو"، محرك البحث المختص بحجوزات السفر والفنادق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك لتطوير آليات التعاون المشترك في قطاع السفر وتعزيز العمل الثنائي لزيادة الحركة السياحية في إمارة عجمان.

 

وتسعى مذكرة التفاهم إلى تحقيق أفضل شراكة استراتيجية في قطاع السياحة والضيافة، وتقريب وجهات النظر في مجال حجوزات الفنادق والطيران، بالإضافة إلى تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الطرفين.

 

وأكد محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن الشراكة مع شركة ويجو ستشكل إضافة قيمة لقطاع السياحة والسفر في عجمان، وستسهم في إثراء الخدمات الرقمية المتطورة المقدمة لزوار الإمارة.

 

وأشار إلى أن شركة "ويجو" تعتبر من الشركات العالمية الهامة في قطاع حجوزات السفر والفنادق وتملك واحدة من أكبر منصات السفر العالمية، حيث ستستفيد سياحة عجمان من خبرات وتقنيات الشركة للارتقاء بالخدمات التي توفّرها الإمارة للزوار.

 

وأضاف أن سياحة عجمان على ثقة تامة بالمقومات والمرافق السياحية المميزة في الإمارة وقدرتها على جذب الشرائح المختلفة من الزوار والسائحين لها، والشراكة الجديدة ستضع عجمان على منصة ذات مكانة عالمية وقاعدة جماهيرية قوية من المسافرين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

من جانبه، قال مأمون حميدان رئيس العمليات التجارية والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند في شركة "ويجو"، إن توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان سوف يعزز توجهات "ويجو" في إطلاق حملات جديدة لترويج وعرض أفضل ما في عجمان إلى الزوار المحليين والدوليين.

 

وأضاف أن عجمان تمتلك ثروة من الكنوز الثقافية والطبيعية التي من المؤكد أنها ستستقطب العديد من الزوار، ومن خلال هذا التعاون سنقدم للمسافرين وجهة جديدة ومميزة لإضافتها على قائمة الوجهات التي يجب زيارتها في عام 2023.

 

جدير بالذكر أن المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات أعلن عن اختتام النسخة الـ3 من حملة "أجمل شتاء في العالم"، وبلغت إيرادات المنشآت الفندقية 1.8 مليار درهم بارتفاع قدره 20%، مقارنة بالنسخة الثانية من الحملة التي بلغت 1.5 مليار درهم. وهي الحملة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في ديسمبر الماضي من محمية الزوراء في عجمان، حيث روجت الحملة لوجهات وتجارب سياحية وطبيعية وترفيهية في كافة إمارات الدولة، وحققت نتائج اقتصادية نوعية للسياحة الداخلية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الإمارات: حملة "أجمل شتاء في العالم" تختتم نسختها الـ3.. و1.8 مليار درهم إيرادات الفنادق

طيران الإمارات تفتتح منشأة لإنهاء إجراءات السفر في عجمان

انطلاق أول رحلة برية من عجمان إلى السعودية اليوم

"سياحة عجمان" تطلق نظام التصنيف الذاتي للفنادق إلكترونيا بداية يوليو القادم