الطيران العماني: زيادة رحلات موسكو في روسيا إلى رحلة يومية من مسقط.. بالمواعيد

أعلنت الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن زيادة رحلاتها المنتظمة إلى موسكو عاصمة روسيا لتصبح بواقع رحلة يومية، وتهدف لتوفير مزيد من الاختيارات لعملائه المسافرين، وتسير الشركة رحلاتها اليومية باستخدام أسطول طائراته ذات الجسم العريض من طراز إيرباص A330.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أن رحلات الطيران المباشرة تغادر مسقط في تمام الساعة 15:35 بالتوقيت المحلي لتصل إلى موسكو في الساعة 20:55، في حين تغادر الرحلات موسكو في تمام الساعة 23:20 بتوقيت الوجهة وتصل مسقط في الساعة 6:30.

 

يتوجب على المسافرين المتجهين إلى مسقط أو موسكو التأكد من أنهم على دراية تامة بالمتطلبات الرسمية للدخول أو المرور عبر البلدين. كما يمكن للراغبين في زيادة تجربة إقامتهم أيضا بحجز باقة عطلة مخصصة في موسكو من خلال عطلات الطيران العماني، وذلك عبر الدخول إلى موقع عطلات الطيران العماني holidays.omanair.com. وللحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الطيران العماني omanair.com.

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني، أعلنت عن تسلمها طائرة جديدة من طراز "بوينج 737 ماكس 8" من CDB Aviation "سي دي بي للطيران"، وهي الطائرة الأخيرة ضمن 5 طائرات تم التعاقد عليها كجزء من صفقة بيع وإعادة تأجير عبر"سي دي بي للطيران"، وهي شركة أيرلندية فرعية مملوكة بالكامل لبنك التنمية الصيني للتأجير التمويلي المحدود "CDB Leasing".

 

وأوضحت الطيران العماني، أنه تم تصميم طائرات بوينج من طراز "737 ماكس 8" لتوفير قدر أكبر من المرونة والموثوقية والكفاءة وراحة الركاب في سوق الطائرات ذات الممر الواحد، وهي مزودة بمحركات من نوع Leap 1B27 من إنتاج شركة سي إف إم إنترناشونال، ومجهزة بـ12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 150 مقعدا في الدرجة السياحية، وستساهم الطائرة الجديدة في دعم شبكة الطيران العماني التي تشهد نموا مطردا.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الطيران العماني تتسلم خامس طائرة جديدة طراز بوينج B737 Max8 من "CDB Aviation"

الطيران العماني: إضافة 4 وجهات وزيادة 60 ألف مقعد أسبوعيا خلال صيف 2023.. بالمواعيد

عطلات الطيران العماني و"تنشيط السياحة" الأردنية توقعان شراكة استراتيجية للترويج السياحي