السياحة: عقد لقاءات بين شركات السياحة المصرية والأسترالية لإبراز المقومات السياحية في مصر

سفير أستراليا: هناك العديد من المنتجات والأنماط السياحية التي لا يعرفها السائح الأسترالي

 

استقبلت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، السفير Axel Wabehorst سفير دولة أستراليا بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من أستراليا إلى مصر، وذلك بحضور المستشار عمرو عبد الله المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار، ومحمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط السياحة، وElen Schulz سكرتير ثانى بسفارة أستراليا.

 

وخلال اللقاء، تم استعراض الحركة السياحية الوافدة من أستراليا إلى المقاصد السياحية المصرية والعمل على تنشيطها، لاسيما في ظل زيادة الطلب من السوق الأسترالي على مصر.

 

كما أشاد السفير بالمقاصد السياحية المصرية وما تمتلكه من مقومات متميزة، مشيرا إلى أن هناك العديد من المنتجات والأنماط السياحية التي لا يعرفها السائح الأسترالي والتي سوف تؤدي في حال الترويج لها في أستراليا إلى تشجيع المزيد من السائحين الأستراليين لزيارة مصر.

 

كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات لمنظمي الرحلات المصريين ونظرائهم الأستراليين خلال الفترة القليلة القادمة، لتبادل الآراء وإطلاع الجانب الأسترالي على آخر التطورات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على المقومات السياحية الجاذبة التي يتمع بها المقصد السياحي المصري.