قطر تستضيف النسخة الـ9 لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة في الدوحة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، وبالتعاون مع قطر للسياحة، عن رعايتها لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة 2023، وهو حدث حصري ومنصة للأعمال التجارية المتعلقة بحفلات الزفاف. ويجمع هذا المؤتمر أبرز المنظمين وكبار المختصين في هذا المجال في الدوحة. ويؤكد هذا التعاون على مكانة الدوحة كإحدى أهم الوجهات في صناعة المؤتمرات والمعارض والاجتماعات، والتي جذبت المسافرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

 

وشهدت النسخة الـ9 من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة الذي عقد في الفترة من 14 إلى 16 مارس الجاري، حضور أبرز الرواد والمحترفين في تنظيم حفلات الزفاف، والذين قدموا وجهات نظر جديدة حول الصناعة من خلال سلسلة من الخطابات الرئيسية ومناقشة الدراسات المتقدمة. وقد افتتح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة، المؤتمر بكلمة ألقاها ويشدد على مكانة قطر كوجهة لإقامة حفلات الأفراح الفاخرة.

 

وقال الباكر، أن هذه الفعالية نتيجة جهود "قطر للسياحة" المستمرة للترويج لقطر كوجهة رائدة تلبي احتياجات كل المسافرين من خلال الاستضافة الأخيرة لمؤتمر حفلات الزفاف الفاخرة، وأفاد أن هذا الحدث يعتبر من أكثر الفعاليات التجارية المرموقة في قطاع صناعة حفلات الزفاف والتي يقدر حجمها بمليارات الدولارات. وتابع أن قطر نستضيف أفضل منظمي الأفراح والمصممين في الدوحة، وتتطلع إلى متابعة رؤيتهم لحفلات الزفاف الفاخرة والمتقنة والترحيب بهم مجددا في الدوحة.

 

وقال أكاش جاين، مدير شركة "كيو أن آي" العالمية ومنظم لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، أن قطر تعد من أفضل البلدان في العالم لعقد حفلات الزفاف الباهرة لما تملكه من منتجعات فخمة ومناظر خلابة، بالإضافة إلى جمعها ما بين الضيافة ذات المستوى العالي والتطور العالمي مما يجعلها تستقطب العديد من منظمي الأفراح الراقية.

 

وتابع أن إقامة أكبر مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة في قطر هو خطة جيدة، وتحديدا بعد النجاح المميز لبطولة كأس العالم  FIFA قطر 2022 ™. وبفضل التعاون بين الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة وشركائنا الإقليميين والعالميين، تمكنا من عرض أفضل ما في قطر كوجهة لإقامة حفلات الزفاف الراقية لشخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم.

 

منذ عقده لأول مرة عام 2014 في اليونان، شهد مؤتمر حفلات الزفاف الفاخرة نموا لافتا وإقبالا ، وقد نجح في ترك بصمته في اشهر الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم متل فلورنسا، بوكيت، لوس كابوس، دبي، وبالي.

 

وخلال هذا العام، كانت الأضواء مسلطة على العاصمة القطرية الدوحة، المدينة التي شهدت تطورات ملحوظة في مجالات الضيافة والطيران وصناعة الخدمات ومناطق الجذب السياحي، واستضافت لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وهو الحدث الكبير الذي جعل البلاد مجهزة تجهيزا كاملا لاستضافة مجموعة واسعة من الأحداث العالمية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"ITB Berlin".. الخطوط القطرية تكشف عن 7 وجهات جديدة.. وتعود إلى 11 وجهة خلال 2023

الخطوط القطرية و"طيران صربيا" توقعان اتفاقية للرمز المشترك تغطي 40 وجهة عالمية