"مدن" العقارية تتعاقد مع "مكسيم" للفنادق لإدارة فندق وشقق فندقية في مشروعها بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة مدن للتطوير العقاري "MODON Development"، عن حجم محفظة يصل إلى 7 مشروعات بالعاصمة الإدارية، أبرزها التعاقد مع مجموعة "مكسيم" للفنادق "Maxim Hotels" المالكة لشركة "Royal Maxim" لإدارة الفندق والشقق الفندقية، بمشروعها "Green River Tower" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

يأتى ذلك فى إطار اتخاذ  شركة "مدن" للتطوير العقاري خطوات تنفيذية سريعة لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية تتواكب مع معدلات التنفيذ القياسية التي تقوم بها الشركة منذ انطلاقها هناك.

 

وأفاد بيان لشركة "مدن" بأنه تم إطلاق أول مرحلة بيعية للشقق الفندقية بمشروع "Green River Tower" وذلك في حفل ضخم أقامته الشركة في لبنان بفندق "كمبينسكي سمرلاند" ببيروت.

 

وبدأت الشركة تلقي رغبات الحجز من العملاء، وسيتم طرح جزء من الشقق الفندقية بأسعار تبدأ من 4.5 مليون جنيه للشقة نموذج غرفتين، ويتم استلامها كاملة التشطيبات والتجهيز الفاخر، وتتمتع بالإدارة الفندقية المتكاملة،  كما تتوفر شقق فندقية نموذج 3 غرف ، ويتم سداد قيمة الشقق على 20 عاما.

 

ويعد  "Green River tower" أضخم برج فندقي على النهر الأخضر مباشرة، وتم إنشاؤه على مساحة إجمالية تتخطى 60 ألف م2، ويبلغ ارتفاعه 30 دورا، وهو عبارة عن برج سياحي فندقي يشتمل على مسطحات إدارية وتجارية، وفندق 5 نجوم، وتبلغ حجم استثمارات المشروع نحو 5 مليارات جنيه.

 

 

وفي نفس السياق، أشارت شركة مدن للتطوير العقاري، إلى أنه جاري تنفيذ 7 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وتشمل مدرسة، بالإضافة إلى مشروعات: The Tower، Modon Hotel & residence، Modon mega tower، Central iconic tower، Green River tower، M business tower.

 

وشركة “مدن للتطوير العقاري "MODON Development" هي شراكة مصرية كويتية إماراتية، وقام مؤسسوها بتنفيذ مشروعات متنوعة في قطاعات التشييد والبناء والخرسانات والتطوير العقاري، ويمتلكون خبرات تمتد إلى 30 عاما وسابقة أعمال في مصر بالإضافة إلى مشروعات متنوعة بالإمارات والكويت.

 

وتمتلك مجموعة Maxim Hotels علامات تجارية  شهيرة وهي Royal Maxim، وMasion Maxim، وMaxim Plaza، وMaxim Residences، وEl Dawar.

 

جدير بالذكر أن مجموعة مكسيم لديها مشروعات أخرى قائمة تتمثل فيهMaison Maxim De Lesseps، Royal Maxim Port Said، Royal Maxim Palace Kempinski، Sharm El Sheikh Museum، El Dawar Motel Sharm El Sheikh ، Maison Maxim.