محافظ جنوب سيناء يبحث سبل تنشيط السياحة الليبية إلى مصر وخاصة مدينة شرم الشيخ

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم الخميس في مكتبه بمدينة شرم الشيخ، عبدالله الشافعي مدير مطار بنغازي الدولي، وممثلي عدد من الشركات السياحية الليبية، وتناول اللقاء سبل تنشيط السياحة الليبية إلى مصر، وبخاصة المدن السياحية بجنوب سيناء.

 

قدم محافظ جنوب سيناء، شرحا وافيا لمقومات مدينة شرم الشيخ المتنوعة، كما تناول الملحمة التي قامت بها المحافظة للإعداد لمؤتمر المناخ، التي أدت إلى النجاح التنظيمي له، والذي شهد به كل المشاركين من مختلف الجنسيات، وكذا تطوير مطار شرم الشيخ الدولي الذي أصبح واجهة حضارية مشرفة للمدينة.

 

وقدم الوفد الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال، وأكد الجميع اتخاذ كل التدابير اللازمة لتنشيط السياحة الليبية إلى مصر، وبخاصة مدينة شرم الشيخ، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية لمحافظ جنوب سيناء بموقع "فيسبوك"، اليوم الخميس.

 

وفي نهاية اللقاء، دعا المحافظ، الوفد، للقيام بجولات سياحية بكل المزارات السياحية بالمدينة للتعرف على جميع أشكال التطوير على أرض الواقع، كما قام بإهداء رئيس الوفد درع المحافظة تكريما لهم، وذلك بحضور ياسر جاهين نائب مدير مطار شرم الشيخ الدولي، ورامي الكيلاني مدير مكتب مصر للطيران بمدينة بنغازي.