مصر للطيران تشغل أول رحلة دولية من مطار سفنكس إلى مطار ألميريا الأسباني.. صور

قامت شركة مصر للطيران، اليوم، بتشغيل أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي إلى مطار ألميريا بأسبانيا، برقم MS3910، بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo، لنقل أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألميريا الرياضي الأسباني، قادما من مطار أبوسمبل الدولي على متن رحلة خاصة رقم MS004 لزيارة أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول وغيرها من معالم القاهرة السياحية، وكان في استقبالهم فريق عمل متخصص من مصر للطيران ومطار سفنكس الدولي لإنهاء إجراءات وصولهم وسفرهم.

 

كما تم إستقبال الطائرة قادمة من أبوسمبل إلي مطار سفنكس بتقليد رش المياه احتفالا بوصول وإقلاع أول رحلة لمصر للطيران من مطار سفنكس الدولي.

 

ويأتي تشغيل رحلة مصر للطيران من وإلي مطار سفنكس الدولي بعد انتهاء أعمال التطوير بالمطار في شهر نوفمبر الماضي، وزيادة طاقته الإستيعابية إلى 1.2 مليون راكب سنويا.

 

ويعكس اختيار مجلس إدارة اتحاد ألميريا الإسباني لشركة مصر للطيران في السفر خلال زيارتهم لمصر، إلى الثقة الكبيرة في إمكانيات الشركة ومستوي الخدمة المتميز التي تقدمها في جميع مراحل السفر وعلى متن رحلاتها وحداثة أسطولها الجوي خاصة في ظل توسع الشركة داخل السوق الإسباني والوصول إلى 24 نقطة برحلات خاصة مباشرة داخل إسبانيا.

 

جدير بالذكر أن وفد ألميريا الإسباني وصل يوم 19 فبراير الحالي على متن رحلة خاصة  لمصر للطيران رقم MS3911 من مطار ألميريا إلى مطار أسوان لزيارة معالم أسوان، ومنها إلى مطار أبوسمبل لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني.