فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى مقديشو اعتبارا من 9 مارس المقبل.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلاتها اليومية إلى مطار مقديشو الدولي "MGQ" في العاصمة الصومالية اعتبارا من 9 مارس 2023. لترتفع إلى رحلتين يوميا اعتبارا من 1 يونيو 2023، مما يجعلها أول ناقلة تربط الصومال برحلات مباشرة بدبي والإمارات العربية المتحدة.

 

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أن شركته تواصل البحث عن فرص لنمو شبكتنا في شرق إفريقيا وفتح الأسواق غير المخدومة. وأفاد أن هذه المنطقة شهدت نموا وتطورا اقتصاديا كبيرا في السنوات الأخيرة، وستعمل رحلاتنا المباشرة على تحفيز الاقتصاد بشكل أكبر والمساعدة في تسهيل تدفق الحركة والتجارية.

 

ومع بدء الرحلات إلى مقديشو اعتبارا من 9 مارس 2023، تنمو شبكة فلاي دبي في إفريقيا لتصل إلى 11 وجهة، مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر أكثر مرونة. وتخدم فلاي دبي وجهات تشمل أديس أبابا، الإسكندرية ، أسمرة، دار السلام، جيبوتي، عنتيبي، هرغيسا، الخرطوم، جوبا، وزنجبار.

 

وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية، في فلاي دبي: أن فلاي دبي ستوفر خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين، وسيتم تشغيل هذه الرحلات بواسطة أسطولنا من طائرات بوينج 737 ماكس، مما يوفر للعملاء الراحة في مقصورة درجة الأعمال وتجربة سفر أكثر مرونة في الدرجة السياحية. وأفاد أن يتطلع إلى مضاعفة رحلاتنا إلى الصومال اعتبارا من 1 يونيو 2023 وربط هذا السوق بدبي وخارجها.

 

وتتمتع الصومال بتراث ثقافي وموقع استراتيجي في القرن الأفريقي، حيث يلتقي المحيط الهندي بخليج عدن، كما أنها موطن لواحدة من أطول وأجمل السواحل في إفريقيا ، مما جعلها مركزا مهما للتجارة البحرية وصيد الأسماك.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات اليومية بين المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB)" ومطار مقديشو عدن الدولي "MGQ".

 

مواعيد رحلات فلاي دبي إلى مقديشو

 

أسعار رحلات فلاي دبي إلى مقديشو

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى مقديشو من 12000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 3000 درهم. وتبدأ أسعار تذاكر العودة بدرجة رجال الأعمال من مقديشو إلى دبي 3500 دولار أمريكي، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 800 دولار أمريكي.

 

ويمكن حجز الرحلات على موقع فلاي دبي flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي،  أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى شيمكنت في كازاخستان بدءا 28 فبراير المقبل.. بالمواعيد

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى عشق أباد في تركمانستان بدءا من 23 يناير 2023.. بالمواعيد والأسعار