فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى عشق أباد في تركمانستان بدءا من 23 يناير 2023.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي، اليوم الخميس، استئناف رحلاتها إلى عشق أباد في تركمانستان، ستبدأ الرحلات إلى مطار عشق أباد الدولي بواقع مرتين أسبوعيا اعتبارا من 23 يناير 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أنه مع استئناف الرحلات إلى عشق أباد ، نمت شبكة فلاي دبي في اسيا الوسطى إلى 9 وجهات في 5 دول تشمل ألماتي، عشق أباد، أستانا، بيشكيك، دوشانبي، نامنكان، أوش، سمرقند وطشقند.

 

وبدء من يناير، ستطلق الناقلة أيضا رحلات إلى 7 وجهات جديدة وهي كالياري، كورفو، غان، كرابي، ميلان بيرغامو، باتايا، وسانت بطرسبرج لتنمو شبكتها إلى 116 وجهة في 53 دولة.

 

وتعد عشق أباد وهي عاصمة تركمانستان وأكبر مدنها وتقع بين صحراء كاراكوم الشاسعة وجبال كوبيتداج. تشتهر المدينة بوفرة المباني الرخامية البيضاء واثارها العمرانية.

 

تفاصيل الرحلات

مواعيد رحلات فلاي دبي إلى عشق أباد

ستعمل الرحلات بين مبنى المسافرين رقم 2 بمطار دبي الدولي ومطار عشق أباد الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس. وهي ستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات في رحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

 

أسعار رحلات فلاي دبي إلى عشق أباد

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى عشق أباد من 7350 درهم، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2430 درهم. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من عشق أباد إلى دبي من 2000 دولار أمريكي و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 660 دولارا أمريكيا.

 

وأوضح بيان الشركة أن رحلات فلاي دبي إلى عشق أباد متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 45 44 54 600 (+971)، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. وللحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .