وزير الطيران يبحث تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة دنفر الأمريكية لتنشيط السياحة

التقى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، اليوم، مع مايكل هانكوك عمدة مدينة دنفر الأمريكية والوفد المرافق له، بحضور قيادات الطيران المدني، حيث تم بحث إمكانية تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة دنفر بما يسهم في تنشيط الحركة الجوية والسياحية. ودنفر هي عاصمة ولاية كولورادو.

 

وأكد حلمي أن وزارة الطيران المدني تسعى من خلال خطة طموحة إلى فتح نقاط جوية جديدة، تتماشى مع خطة الدولة المصرية لتنشيط الحركة الجوية والسياحية، ويسهم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

 

وتناول اللقاء بحث آليات تعزيز الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بصورة أكبر والعمل على دفع المزيد من الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات.

 

من جانبه، أكد مايكل هانكوك على أهمية تعزيز سبل التعاون ودراسة إمكانية تشغيل خط جوي مباشر بين القاهرة ودنفر، مؤكدا أنه سيسهم فى زيادة الحركة الجوية والسياحية وتنشيط التجارة والاستثمار، موضحا أن هذا اللقاء يعد فرصة جيدة لتدعيم التعاون في مختلف مجالات النقل الجوي، معربا عن أمنياته لقطاع الطيران المدني المصري بمزيد من التطور والازدهار.

 

وفي نهاية اللقاء، أهدى الفريق محمد عباس درع وزارة الطيران لعمدة مدينة دنفر مايكل هانكوك، تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات في مجال النقل الجوي.