طيران الإمارات تستأنف رحلاتها اليومية المباشرة إلى هونج كونج بدءا من 29 مارس القادم

تعتزم طيران الإمارات تعزيز عملياتها في هونج كونج باستئناف تشغيل رحلتها اليومية المباشرة انطلاقا من مركزها في دبي، وذلك اعتبارا من 29 مارس 2023. وتضاف الخدمة اليومية المعلنة إلى الرحلة اليومية الحالية من دبي إلى هونج كونج عبر بانكوك، ما سيرفع عمليات طيران الإمارات في هذه السوق الآسيوية إلى 14 رحلة أسبوعيا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن الخدمة المستأنفة سوف توفر مزيدا من السعة والخيارات والمرونة للمسافرين، حيث تواصل الناقلة توسيع عملياتها العالمية بما يتماشى مع النمو المستمر في الطلب على السفر الدولي.

 

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 380" بطائرة إيرباص A380، وتقلع من مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 10:45 صباحا، وتصل إلى هونج كونج في الساعة 10:00 مساءا. أما رحلة العودة "ئي كيه 381"، فتغادر هونج كونج بعد منتصف الليل بـ35 دقيقة، وتصل إلى دبي في الساعة 5:00 صباحا.

 

وتلبي طيران الإمارات، من خلال استئناف تشغيل رحلتها اليومية بين دبي وهونج كونج "ئي كيه 380/ 381"، الطلب المتنامي على هذا الخط، وتوفر للمسافرين خيار السفر من دون توقف أو التوقف في العاصمة التايلندية بانكوك. يمكن حجز التذاكر على موقع طيران الإمارات emirates.com، أو تطبيق طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر. ويتعين على المسافرين التحقق من أحدث متطلبات الدخول.

 

وبقرارها استئناف الخدمة اليومية من دون توقف، تؤكد طيران الإمارات من جديد التزامها بدعم التعافي في هونج كونج، التي تعد إحدى وجهاتها الرئيسية في آسيا، وزيادة القدرة على خدمة المسافرين القادمين من دبي أو الاتصال عبر دبي من مدن أخرى ضمن شبكتها العالمية. ودعمت طيران الإمارات خلال الجائحة المجتمع المحلي من خلال المحافظة على الروابط التجارية بين هونج كونج والأسواق الاستراتيجية الأخرى ضمن شبكتها، ونجحت في نقل الواردات والصادرات من خلال ذراعها للشحن "الإمارات للشحن الجوي".

 

وطيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380، مع أكثر من 80 طائرة في الخدمة حاليا، وتشغل هذه الطائرات إلى 40 وجهة حول العالم، بما فيها لندن هيثرو، سيدني، وهيوستن. وبحلول الصيف المقبل، ستتوسع شبكة هذه الطائرة ذات الطابقين لتخدم ما يصل إلى 50 وجهة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى شنغهاي وبكين في الصين.. بالمواعيد

طيران الإمارات تشغل رحلتين يوميا بين دبي وبريسبين في أستراليا أول يونيو القادم.. بالمواعيد

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى طوكيو هانيدا بدءا من 2 أبريل القادم.. بالمواعيد