الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى كوبنهاجن ودوسلدورف اعتبارا من أكتوبر القادم

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق وجهات جديدة في عام 2023 تربط أبوظبي بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن ومدينة دوسلدورف في ألمانيا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه اعتبارا من أول أكتوبر القادم، ستوفر الرحلات للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه المزيد من الخيارات الملائمة للسفر بين الإمارات والمدن الأوروبية. وستشغل الناقلة 4 رحلات أسبوعيا إلى كوبنهاجن و3 رحلات أسبوعيا إلى دوسلدورف. وسيتم تشغيل الرحلات عبر طراز طائراتها الأحدث بوينج 787 دريملاينر، موفرة أفضل تجربة للسفر المريح في الأجواء من خلال 28 مقعدا على درجة الأعمال، و262 مقعدا على الدرجة السياحية.

 

ومن جهته، قال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن إطلاق أولى رحلاتنا إلى الدنمارك والتوسع في شبكتنا وإضافة وجهة أخرى للاتحاد في ألمانيا يوفر مزيدا من خيارات السفر لعملائنا بين أبوظبي وأوروبا. وأضاف أنه ستقلع رحلات الاتحاد الجديدة في فصل الشتاء هذا العام، وهو الوقت الأنسب لزيارة بشواطئ أبوظبي ومرافقها الترفيهية وإرثها الثقافي الزاخر، بالإضافة لكونه الوقت الأمثل لتجربة أجواء أوروبا الشتوية. وتابع أنه مع توسع شبكة وجهاتنا إلى 66 وجهة، ستتوفر المزيد من الوجهات للتخطيط لرحلاتكم القادمة مع الاتحاد للطيران.

 

وأصبح بمقدور المسافرين إلى أوروبا التطلع لاكتشاف كوبنهاجن، العاصمة الدنماركية وإحدى أشهر الوجهات السياحية في  البلدان الاسكندنافية وأكثرها شعبية. حيث تشتهر المدينة بقنواتها الملونة، وثقافة المقاهي وغيرها من نقاط الجذب مثل حدائق تيفولي، أقدم مدينة ملاهي في العالم.

 

ومع إعادة إطلاق وجهة الاتحاد إلى دوسلدورف، ستصبح المدينة الوجهة الثالثة في ألمانيا بعد فرانكفورت وميونخ، حيث تسير الناقلة رحلات يومية إليهما. وتمتد دسلدورف على طول نهر الراين المعروف بأسواقه العالمية وفنونه المزدهرة ومشاهد الموضة والموسيقى. وتتوافر تذاكر السفر للبيع على موقع الاتحاد Etihad.com ، وعلى تطبيق الناقلة للهواتف الذكية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وبانكوك في تايلاند بدءا من مارس.. بالمواعيد

الاتحاد للطيران تسجل 10 ملايين مسافر خلال عام 2022

الاتحاد للطيران: تشغيل رحلتين أسبوعيا بين أبوظبي وشنغهاي بالصين بدءا من فبراير 2023