طيران الإمارات تشغل رحلتين يوميا بين دبي وبريسبين في أستراليا أول يونيو القادم.. بالمواعيد

تواصل طيران الإمارات استعادة عملياتها في أستراليا من خلال تقديم خدمة يومية إضافية إلى بريسبين الأسترالية. ويأتي ذلك في الوقت الذي تحتفل فيه الناقلة بمرور 20 عاما على خدمة هذه المدينة، إحدى البوابات الأسترالية الـ4 ضمن شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة.

 

واعتبارا من 1 يونيو 2023، ستشغل طيران الإمارات رحلة يومية ثانية إلى بريسبين بطائرة بوينج B777-300ER، وسوف تقلع رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 430" من مطار دبي الدولي في الساعة 2:30 صباحا وتصل إلى بريسبين في الساعة 10:20 مساء، مع ملاحظة أن جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وبريسبين.

 

أما رحلة العودة "ئي كيه 431"، فسوف تغادر بريسبين في الساعة 2:50 صباحا وتصل دبي في الساعة 11:00 صباحا، مع ملاحظة أن جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وبريسبين، وتخدم طيران الإمارات بريسبين حاليا برحلة يومية بطائرة A380.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات، أنه مع بدء الخدمة الجديدة، ستعود طيران الإمارات إلى العمل بمستويات ما قبل الجائحة إلى بريسبين، حيث ستتعزز السعة عبر هذه المدينة بأكثر من ربع مليون مقعد سنويا في كلا الاتجاهين.

 

وقال باري براون، نائب رئيس العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أستراليا، إن خدمتنا اليومية الثانية إلى بريسبين تبدأ ونحن نحتفل بمرور 20 عاما على بدء عملياتنا في المدينة. وسوف تنقل الخدمة الجديدة مزيدأ من المسافرين والسائحين من دبي وعبر شبكتنا العالمية للاستمتاع بكوينزلاند، جوهرة السياحية الأسترالية، كما تلبي طلب الأستراليين الذين يتطلعون إلى السفر إلى الخارج. وأوضح أن الخدمة الجديدة، إلى جانب رحلتنا اليومية بطائرة A380 إلى بريسبين أن طيران الإمارات ستوفر نحو 12 ألف مقعد من وإلى بريسبين كل أسبوع. وهذا معلم مهم آخر في تعزيز قدراتنا في أستراليا، ويؤكد من جديد التزامنا طويل الأمد في البلاد.

 

وأضاف أنه سوف نحتفل هذا العام بمرور 20 عاما على بدء طيران الإمارات تسيير رحلاتها إلى بريسبين. وخلال ذروة جائحة كورونا، واصلت الناقلة توفير شريان حياة لإعادة الأستراليين إلى بلدهم وتمكين صادرات كوينزلاند المهمة من الاستمرار. وسوف تساعد الرحلات الجديدة أيضا في ضبط أسعار تذاكر الطيران التي صعدت بسبب ارتفاع الطلب وانخفاض العرض.

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار بريسبين غيرت جان دي غراف، أن قرار طيران الإمارات بمضاعفة خدمتها يمثل ثقة بسوق بريسبين وكوينزلاند، ويوفر مزيدا من المقاعد للأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا، كما يساهم بشكل كبير في تعويض ما فقدناه بسبب الجائحة.

 

من جانبها أوضحت وزيرة السياحة في ولاية كوينزلاند ستيرلينغ هينشكليف، أن خطوة تعزيز طيران الإمارات سعة نقل الركاب والشحن، من المتوقع أن توفر الخدمة الإضافية 730 وظيفة جديدة مباشرة وغير مباشرة للدولة. وأضافت أنه سوف تضمن شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة إلى أكثر من 130 وجهة مستويات عالية من الاتصال مع المملكة المتحدة، أوروبا، اسكندنافيا، وأمريكا الشمالية.

 

ومع بدء الخدمة اليومية الجديدة إلى بريسبين في 1 يونيو 2023، سيصل عدد رحلات طيران الإمارات إلى أستراليا إلى 49 رحلة أسبوعيا، ما يدعم إحياء السياحة ويعزز فرص التجارة والأعمال من خلال توفير مزيد من المقاعد للمسافرين إلى أستراليا ومنها.

 

يذكر أن طيران الإمارات تخدم استراليا منذ أكثر من 25 عاما، حيث نقلت أكثر من 40 مليون مسافر من وإلى سيدني وملبورن وبريسبين وبيرث، ووجهات أخرى عبر مركزها في دبي منذ عام 1996. وتوفر الناقلة عدة خيارات للعملاء المسافرين إلى أستراليا، وهو ما يعزز قدرة الشركات الأسترالية على الوصول إلى الأسواق العالمية من خلال شبكتها الواسعة، والاستفادة من صناعة السفر والسياحة المزدهرة من خلال جذب الزوار.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى طوكيو هانيدا بدءا من 2 أبريل القادم.. بالمواعيد

طيران الإمارات تجهز 50 طائرة A350 بخدمات إنترنت عالي السرعة ونطاق عريض في 2024

طيران الإمارات تعيد إلى الخدمة أول طائرة إيرباص A380 بعد تحديثها بالكامل.. ضمن 120 طائرة