مدن أمريكية تأخذك إلى أوروبا بدون جواز سفر.. بالصور

هناك بعض المدن الأمريكية ذات الطابع الأوروبي، وبعضها سوف يجعل المرء يشعر أنه هناك بالفعل، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الإثنين.

 

وفيما يلي أفضل المدن الأمريكية التي سوف تنقل الزوار إلى أوروبا دون الحاجة لجواز سفر:

 

هيلين في ولاية جورجيا

 

هذه البلدة المستلهمة من بافاريا في أبالاش جورجيا لم تكن تبدو مثل قرية ألبية طوال الوقت، بحسب موقع "ترافل بالس". وكان هذا خلال ستينيات القرن الماضي عندما قرر المخططون وأصحاب الشركات إعادة تصميم هذه البلدة على طراز القرى البافارية. كما أن البلدة هي موقع الاحتفال بمهرجان "أوكتوبر فيست" الهائل الذي يحل كل خريف ويتم فيه توزيع الكثير من الجعة والسجق (براتفورست).

 

هولند في ولاية ميتشجين

 

عند زيارة بلدة هولند في ميتشجين، سوف يشعر الزائر أنه وطأ حرفيا جنة هولندية. وتأسست هذه البلدة على يد المستوطنين الهولنديين، وتضم طاحونة الهواء الهولندية الوحيدة الحقيقية العاملة في الولايات المتحدة. وتستضيف المدينة في مايو مهرجان "توليب" على حقول تضم أكثر من 25 ألف زهرة توليب ملونة.

 

سانت أوجوستين في ولاية فلوريدا

 

بوصفها أقدم المدن الأوروبية المأهولة باستمرار في الولايات المتحدة، تقترب سانت أوجوستين من إسبانيا مثلما سيجد المرء بدون عبور الأطلسي. وفي ظل شوارعها الضيقة المرصوفة بالحجارة والطراز المعماري الذي يرجع للفترة الاستعمارية الإسبانية، سوف يعتقد الزائر حقا إنه يسير عبر شوارع بلدة إسبانية. وحتى يمكن زيارة نافورة الشباب الذي اعتقد مكتشفها بونسى دي ليون، أن مياهها سوف تعطيه الشباب الأبدي.