مطار مرسى علم يستقبل أول رحلة شارتر لـ"Wizz Air" من مطار مالبينسا بميلانو في إيطاليا

استقبل مطار مرسى علم الدولي بمحافظة البحر الأحمر، أول رحلة طيران عارض (شارتر) قادمة من مطار مالبينسا بمدينة ميلانو في إيطاليا، وهذه الرحلة تابعة لشركة Wizz Air وهي شركة طيران منخفض التكاليف، وعلى متنها 235 سائحا إيطاليا.

 

وأفاد بيان لوزارة السياحة والآثار، بأنه من المقرر أن يتم تسيير رحلتين أسبوعيا إلى مرسى علم من خلال هذا الخط، وذلك في ضوء تنشيط الحركة السياحية والجوية التي تشهدها مطارات المدن السياحية المصرية، وجهود وزراتي السياحة والآثار والطيران المدني، وطلب الكثير من شركات الطيران العالمية تشغيل رحلات إلى المدن السياحية المصرية.

 

واستقبل هذه الرحلة أحمد الدع المشرف على مكتب هيئة تنشيط السياحة في البحر الأحمر، وعدد من أعضاء المكتب، وقاموا بالترحيب بالسائحين وتقديم عدد من المواد والنشرات الترويجية باللغة الإيطالية عن المقاصد السياحية المصرية المختلفة، ومجموعة من الهدايا التذكارية بما يساهم في تعريفهم بالمقومات والمنتجات والأنماط السياحية المتنوعة للمقاصد المصرية.

 

جدير بالذكر أن شركة Wizz Air قامت بتدشين أولى رحلات الخطوط المنتظمة لها بين مدينتي لوتن بالمملكة المتحدة وشرم الشيخ في مصر خلال شهر أكتوبر الماضي، وكذلك تدشين أولى هذه الرحلات بين مدينتي لوتن والغردقة في نوفمبر الماضي.