الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وبانكوك في تايلاند بدءا من مارس.. بالمواعيد

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة رحلاتها إلى بانكوك إلى رحلتين يوميا على خط أبوظبي – بانكوك في تايلاند، اعتبارا من 26 مارس المقبل، وتوفر بذلك 14 رحلة أسبوعيا دون توقف إلى مطار بانكوك الدولي "BKK".

 

وبهذه المناسبة قال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أنه بفضل أوقات سفر الاتحاد للطيران الصباحية الملائمة من أبوظبي، ستساهم رحلة الشركة الثانية إلى بانكوك على تحسين أوقات السفر للمقيمين في دولة الإمارات من الراغبين في زيارة تايلاند.

 

وأوضح أنه ستمنح رحلات العودة من بانكوك للمسافرين إلى أبوظبي بالوصول في الصباح ليكون لديهم الوقت الكافي لاستكشاف العاصمة سواء كانت زيارتهم بهدف العمل أوالترفية. وأضاف أن هذه الخطوة تأتي تأكيدا على التزامنا بجلب المزيد من الضيوف للاستمتاع بإمارة أبوظبي.

 

وتعد بانكوك وجهة مشهورة عالميا في حد ذاتها، بالإضافة إلى كونها بوابة للسفر إلى كافة أنحاء تايلاند وإلى وجهات جنوب شرق آسيا لملايين الزوار كل عام. وستوفر الرحلة الجديدة المزيد من الراحة للمسافرين على رحلات الربط من وإلى تايلاند من خلال شبكة وجهات الاتحاد للطيران المتنامية.

 

واحتلت الاتحاد للطيران مؤخرا الترتيب الـ3 في قائمة أكثر 20 شركة طيران أمانا في العالم ضمن تصنيف عام 2023 الصادر عن موقع إيرلاين ريتنج، وحصلت الاتحاد للطيران على أعلى تصنيف على مستوى الشرق الأوسط.

 

مواعيد رحلات الاتحاد للطيران بين خط أبوظبي-بانكوك، اعتبار من 26 مارس 2023:

 

يذكر أن الاتحاد للطيران، احتفلت بنقل المسافر رقم 10 ملايين خلال عام 2022. وفوجئ المسافر وأفراد أسرته على متن الرحلة رقم EY205 المتجهة من مومباي إلى أبوظبي بطاقم الرحلة يحتفل بهم من خلال تقديم الحلوى، وتذاكر سفر ذهاب وإياب، وعضوية ذهبية في برنامج ضيف الاتحاد، ونماذج طائرات، وكاميرا بولارويد فورية لالتقاط اللحظة الاحتفالية.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران، أعلنت عن نتائجها المالية والتشغيلية للنصف الأول من عام 2022، مع تسجيل ربح قياسي في الأعمال التشغيلية الأساسية بلغ 296 مليون دولار، مقارنة بخسارة بلغت 392 مليون دولار في النصف الأول من العام 2021، وذلك على الرغم من ارتفاع أسعار الوقود بنسبة 60% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، واستطاعت تحقيق أرباح بلغت نحو 690 مليون دولار قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .