الاتحاد للطيران: تشغيل رحلتين أسبوعيا بين أبوظبي وشنغهاي بالصين بدءا من فبراير 2023

تستعد الاتحاد للطيران لتعزيز الربط الجوي بين دولة الإمارات والصين العام المقبل مع زيادة رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي وشنغهاي بالصين، ورهنا بالموافقات التنظيمية، واعتبارا من فبراير 2023، ستسير الناقلة رحلتين أسبوعيا إلى مطار بودونج الدولي على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينج  787 و777.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، إلى جانب الرحلة الأسبوعية إلى العاصمة بكين، ورحلتين أسبوعيا إلى مدينة جوانزو، ستوفر هذه الإضافة للمسافرين 5 رحلات أسبوعية بدون توقف بين أبوظبي والصين.

 

وبهذه المناسبة، قال مارتن درو، نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في الاتحاد للطيران، إن إضافة الاتحاد للطيران رحلة ركاب أسبوعية ثانية إلى شنغهاي بعد تخفيف إجراءات السفر المتعلقة بكورونا "كوفيد-19". وأوضح أن الصين تعد من أهم الأسواق بالنسبة للاتحاد للطيران، وتساهم شنغهاي بدور محوري في حركة شبكة الناقلة الإماراتية كونها واحدة من أكبر المراكز التجارية والمالية في البلاد. وأضاف أن الاتحاد للطيران تلتزم بتطوير عملياتها إلى الصين، وتتطلع للترحيب بالمزيد من المسافرين مع بداية السنة الجديدة.

 

ويأتي إعلان الرحلات الجديدة بعد اطلاق رحلات من دون توقف بين أبوظبي وجوانزو في أكتوبر 2022، عندما أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران دولية تشغل رحلات مسافرين طويلة إلى أهم 3 وجهات صينية منذ بداية جائحة كورونا "كوفيد-19". وفي وقت سابق هذا العام حققت الشركة إنجازا آخر في الصين مع استئناف رحلاتها مع فتح السفر إلى العاصمة بكين في يونيو 2022.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .