الاتحاد للطيران تستأنف خدماتها إلى كولكاتا في الهند.. بالمواعيد

بدأت الاتحاد للطيران تنفيذ خطة التوسع التي وضعتها مع استئناف رحلاتها إلى كولكاتا في الهند. واعتبارا من 26 مارس 2023، ستسير الشركة رحلات يومية بين أبوظبي وكولكاتا، بمعدل 7 رحلات في الأسبوع إلى مطار نتاجي سوبهاس تشاندرا بوس الدولي "CCU"، من دون توقف.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أنه سيتم تشغيل الرحلات عبر طائرة إيرباص A320، المرتبة وفق نظام الدرجتين، لتحمل 8 مقاعد في درجة الأعمال و150 مقعدا على الدرجة السياحية.

 

وفي هذا الخصوص، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في الاتحاد للطيران، أنه مع مواصلة الاتحاد للطيران تعزيز شبكة وجهاتها، واستئناف الرحلات اليومية إلى هذه الوجهة الهامة، فإنها تفتح أمام عملائها المزيد من فرص الربط إلى شبه القارة الهندية.

 

وأوضح أن قرار استئناف الرحلات إلى كولكاتا يأتي متزامنا مع مضاعفة رحلات الاتحاد للطيران اليومية إلى نيويورك، متيحين إمكانية أفضل للربط بين الهند والولايات المتحدة عبر أبوظبي، حيث يمكن لمسافرينا الاستفادة من مرفق التخليص المسبق لمعاملات السفر إلى الولايات المتحدة لوصول سهل ومريح إلى الولايات المتحدة.

 

وأضاف أنه سيكون هذا الإعلان مبشرا لبداية موسم صيف مبهج، ونعلم تماما ما يعنيه لعملائنا سواء المسافرين بقصد العمل أو الترفيه أو زيارة الأهل والأصدقاء. ومع استئناف الرحلات إلى كولكاتا ترتفع عدد الوجهات التي تخدمها الاتحاد للطيران في شبه القارة الهندية إلى 14 وجهة، على امتداد الهند، باكستان، بنجلاديش، سريلانكا، والمالديف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن السفر على متن الاتحاد للطيران، سيتيح للعملاء فرصة تعويض الانبعاثات الكربونية لرحلاتهم من خلال برنامج الولاء التابع للشركة، حيث سيحظى المسافرون من خلال "الخيارات الواعية" بالحصول على فئات الأميال إلى جانب فوائد إضافية أخرى مكافأة لهم على حمل أمتعة أقل على متن الطائرة وتعويض الانبعاثات الكربونية لرحلتهم مستخدمين أميال برنامج ضيف الاتحاد.

 

ويشمل جدول رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وكولكاتا، اعتبارا من 26 مارس 2023، التالي:

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .