افتتاح منتجع تيرا سوليس دبي الصحراوي الفاخر.. بول كالكبرينر يحيي الحفل الرسمي له

شهدت إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في 9 ديسمبر الجاري، افتتاح منتجع "تيرا سوليس" الصحراوي الفاخر، في "دبي لاند، منطقة اليفرة"، والذي يقع على بعد 30 دقيقة من مطار دبي، و25 دقيقة من برج خليفة، و35 دقيقة من نخلة جميرا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالزيارات اليومية أثناء إقامتهم بالمنتجع.

 

ويقع منتجع "تيرا سوليس" بين الكثبان الرملية العربية والمستوحاة من أجمل الأبراج النجمية، حيث سيرحب المنتجع بالضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم في واحة سحرية من الاسترخاء في الصحراء العربية، كما سيتم تشجيع الناس للاحتفال بالحياة خلال النهار، والتحديق بالنجوم خلال الليل.

 

ويضم "تيرا سوليس" دبي المستوحى من أجمل الأبراج النجمية مجموعة من ثلاث خيارات إقامة تم تسميتها بأسماء النجوم وزخات النيازك والأبراج، بما في ذلك 48 خيمة بولاريس واسعة وفاخرة، و20 كوخا فاخرا من طراز بيرسايد، و6 أكواخ فاخرة في مسبح أوريون، توفر كل واحدة منها تجربة إقامة عصرية فريدة من نوعها ومفعمة بالرفاهية والفخامة.

وتمتد الواحة الصحراوية الشرقية على مساحة 371 ألف متر مربع، حيث سيجمع المنتجع بين الموسيقى الرائعة والترفيه وأجواء الحفلات الممتعة والأطعمة والمشروبات الاستثنائية في وجهة واحدة منعشة ومفعمة بالحيوية.

 

خلال النهار، يوفر حمام السباحة الضخم المميز الذي يعتبر أحد أكبر حمامات السباحة في المنطقة، أجواء نابضة بالحياة مع الاستمتاع بأجمل وأرقى أنواع الموسيقى والأغاني، ويتميز المسبح بوجود مجموعة من الكبائن وكراسي الاستلقاء للتشميس، كما يوفر المطعم الواقع بجانب الشاطئ وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بينما سيستمتع الضيوف في فترة المساء بالحياة الليلية المستوحاة من مهرجانات تومورولاند العالمية الشهيرة والحفلات الحصرية وخيارات الإقامة الفاخرة على مدار العام.

 

وسيوفر منتجع تيرا سوليس دبي لضيوفه القيام بتجارب طعام استثنائية مستوحاة من مذاقات العالم في تومورولاند، من خلال تقديم مجموعة من الأطباق من مختلف البلدان حول العالم، محضرة بمكونات من قبل مزارعين ومنتجين متخصصين، بجانب خيارات من المشروبات والكوكتيلات، ويضم المنتجع بار عصري مميز بموقع استراتيجي بالقرب من المسبح ومجلس Sala للشيشة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات الأخرى.

 

فعاليات افتتاح تيرا سوليس.. بول كالكبرينر يحيي حفلا لأول مرة بالمنطقة

وأضفى منسق الأغاني الألماني الأسطوري الشهير بول كالكبرينر أسلوبه الفريد على كامل أرجاء منتجع "تيرا سوليس دبي" أثناء ظهوره لأول مرة في المنطقة، احتفالا بالافتتاح الرسمي للمنتجع.

 

حيث استعرض أسطورة موسيقى التكنو الشهير الذي يتصدر أشهر وأهم المهرجانات الموسيقية في جميع أنحاء العالم، موهبته الموسيقية أمام المعجبين في أمسية موسيقية مميزة وشيقة.

 

تومورولاند.. أشهر مهرجانات الموسيقى عالميا

تومورولاند هي واحدة من أشهر المهرجانات الموسيقية وأكثرها شهرة في العالم تقام في مدينة بوم البلجيكية، وينظمها ويمتلكها المؤسسون الأصليون، الإخوة بيرز.

 

تم إقامة مهرجان تومورولاند لأول مرة في عام 2005 وأصبح منذ ذلك الحين أحد أشهر المهرجانات الموسيقية العالمية في العالم ويقام كل عام في الصيف ويمتد الآن على مدى 3 عطلات نهاية الأسبوع في عام 2022 ، ويرحب بـ 400,000 شخص من الغد من أكثر من 200 دولة ، ويباع في غضون دقائق عاما بعد عام.

 

يقع تومورولاند في مكان طبيعي جميل، منطقة الترفيهDe Schorre ، في مدينة بوم في بلجيكا. إنه عالم حكاية خرافية حقيقي يقع في محيط طبيعي جميل مع التركيز الشديد على التفاصيل مثل الديكور الساحر والأعمال الرائعة والرسوم المتحركة المحيطة، والأطعمة والمشروبات اللذيذة والصحية، والألعاب النارية الرائعة من خلال عرض لا ينسى ولا يضاهى.

 

أصبحت تومورولاند ظاهرة عالمية حقيقية تربط الناس من كل ركن من أركان العالم. وتطورت تومورولاند إلى علامة تجارية عالمية للترفيه وقوة إعلامية بفضل أنشطتها العديدة مثل المهرجان السنوي Tomorrowland Winter في Alpe d'Huez (فرنسا)، وعلامة الملابس والإكسسوارات  TML by Tomorrowland، وOne World Radio ، وTomorrowland Foundation with Music and  مدارس الفنون في نيبال والهند، منسق موسيقى ومنتج مدرسة أكاديميةTomorrowland ، شركة التسجيل Tomorrowland Music and Tomorrowland Fiction.