بورسعيد تستقبل رابع رحلات السفينة السياحية CELESTYAL CRYSTAL وعلى متنها 1070 راكبا

أعلنت محافظة بورسعيد، عن وصول السفينة السياحية CELESTYAL CRYSTAL، صباح اليوم، إلى ميناء بورسعيد السياحي وعلى متنها 1070 راكبا، من بينهم 663 سائحا و407 طاقم السفينة، من مختلف جنسيات العالم، وذلك ضمن برنامج جولاتها الرابع خلال الموسم الشتوي الحالي، قادمة من ميناء بيريوس باليونان.

 

ومن المقرر أن يغادر الركاب السفينة متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والسياحية وزيارة المتحف المصري، ومن المنتظر أن تغادر السفينة، الميناء، بعد عودة السائحين الأجانب من جولتهم بمدينة القاهرة.

 

وتم إنهاء الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء وتراكيها على الرصيف، واستقبال السياح بصالة الوصول، وتوفير أتوبيسات لاصطحاب السياح للسفر إلى مدينة القاهرة، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد بموقع "فيسبوك"، اليوم الإثنين.

 

وفى السياق ذاته، يعد هذا النشاط للميناء دليلا على عودة السياحة بالمنطقة وجاهزيتها لاستقبال هذا النوع من السفن، واتخاذ كل الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية واليخوت بالموانئ المصرية، والتي تدل على ثقة المسارات السياحية في موانئ المنطقة ومعدلات الأمان بها.