وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بالشرق الأوسط.. بالصور

افتتح، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية في الشرق الأوسط بمدينة الغردقة، التابعة لمجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، والتي تمثل انطلاق لمنتجع "نيفر لاند"، وكان في استقبالهم كامل أبو علي رئيس المجموعة ورئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، وشارك في الافتتاح عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية بالقاهرة والمستثمرين ومنظمي الرحلات بالسوق الألماني.

 

كما قام الوزير والمحافظ بجولة داخل مدينة الألعاب تفقدا خلالها المسرح الكبير، ومجموعة المطاعم والكافيتريات والأجنحة وغرف للإقامة، حيث استمعا إلى شرح مفصل عن المدينة وما تتضمنه من ألعاب، حيث تم الإشارة إلى أن المدينة تحتوي على أحد الألعاب الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية فى أوربا على مدار 9 أعوام متتالية.

 

وخلال جولته، استعرض كامل أبو علي تفاصيل "نيفر لاند سيتى" من إمكانيات تجعلها أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية في مصر والشرق الأوسط، وتشمل لأول مرة في مصر لعبة "الكينج كوبرا" الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية في أوروبا للأعوام التاسعة الماضية على التوالى، وعدد من الأبراج المائية للأطفال.

 

وقال أبو علي إن المدينة تعد من أهم استثمارات وافتتاحات العام الحالي، لما تشمله من نقلة عالمية في المنتج النهائي للألعاب المائية العالمية، والتخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحي عالمي متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الأوسط، وأيضا مطاعم وكافيهات ومحال تجارية عالمية، علاوة على المسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم.

 

وتشمل المدينة السياحية على أجنحة فندقية ومسرحا كبيرا، لخلق تجربة سياحية ساحرة للنزلاء، ولكل زوار الغردقة والبحر الأحمر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تخاطب كل الأذواق العالمية.