بورسعيد تستقبل السفينتين Celestyal CRYSTAL وVARIETY VOYAGER وعلى متنهما 652 سائحا

استقبل ميناء بورسعيد السياحي، صباح اليوم، السفينة السياحية (كريستال السماوية CELESTYAL CRYSTAL)، وعلى متنها 614 سائحا من جنسيات مختلفة، قادمة من ميناء بيريوس باليونان، حيث يغادر الركاب السفينة متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والسياحية وزيارة المتحف المصري. 

 

كما استقبل الميناء أيضا السفينة السياحية VARIETY VOYAGER، وجنسيتها مارشال آيلاند، وعلى متنها 38 راكبا، وسوف يغادر السائحين السفينة متجهين في رحلات سريعة إلى مدينة القاهرة والعودة مساء إلى الميناء.

 

وتغادر السفينتان، الميناء، مساء اليوم، بعد عودة السائحين من جولتهم بمدينة القاهرة، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد بموقع "فيسبوك"، اليوم الإثنين.

 

وتم إنهاء كل الإجراءات اللازمة لدخول السفينتين إلى الميناء، والالتزام بتوقيت تراكي السفينتين، مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالميناء واستقبال السياح بصالات الوصول لإنهاء إجراءات التفتيش والجمارك بسهولة، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين السائحين الأجانب، وقام الوكيل الملاحي التابع للسفينتين بتوفير أتوبيسات مكيفة لاصطحاب السياح للسفر إلى مدينة القاهرة.

 

وهذه هي الرحلة الثالثة للسفينتين CELESTYAL CRYSTAL وVARIETY VOYAGER، في خلال أقل من أسبوعين مما يعكس استعداد موانئ المنطقة الاقتصادية لاستيعاب السفن السياحية بجميع أحجامها وأنواعها، وهذا يعكس حجم التطوير في موانئ المنطقة بصفة خاصة، والموانئ المصرية بصفة عامة، وقدرتها على استقبال مثل هذه السفن وتأمينها وتقديم كل الخدمات المطلوبة والتي تساعد على جذب المزيد من السفن السياحية للموانئ المصرية.