حفل دار الأزياء العالمي "Dior" لأول مرة من أمام الأهرامات.. بالصور والفيديو

شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة، مساء اليوم السبت، لأول مرة حفل دار الأزياء العالمي الفرنسي ديور "Dior" لـ"مجموعة الرجال الخاصة" لخريف وشتاء 2023، والتي شهدت حضورا كبيرا من المشاهير والمدونين العالميين، وتساهم بصورة مباشرة للترويج السياحي لمصر وخاصة زيارة المناطق الأثرية الفريدة مثل الأهرامات، وإدراج أجندة أحداث سياحية عالمية تجذب شرائح مختلفة من السائحين من أنحاء العالم.

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها دار الأزياء الفرنسية ديور عرضا لها في مصر، وكذلك المرة الأولى التي يُقام فيها عرض أزياء عالمي كبير أمام أهرامات الجيزة. وشارك في حضور الحفل الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار، وأشرف محي مدير منطقة آثار الهرم.

 

وحرص وزيري على تقديم التهنئة للرئيس التنفيذي لدار الأزياء ديور Pietro Beccari، ولنائبه، على إقامة هذا الحفل الرائع وعلى اختيارهم لمصر ولمنطقة أهرامات الجيزة لإقامة العرض الخاص بدار أزياء ديور، كما قام بتقديم هدية تذكارية لهم باسم المجلس الأعلى للآثار تقديرا لذلك.

 

ومن جانبه، أعرب Pietro Beccari الرئيس التنفيذي لدار الأزياء العالمية "ديور"، عن سعادته بإقامة هذا العرض الرائع في مصر، مقدما الدعوة لجميع أصدقائه ولكل المتعاملين مع ديور لزيارة مصر، وقضاء وقت أطول بها للاستمتاع بجميع المناطق الأثرية والسياحية على مستوى الجمهورية، وما تتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متميزة وفريدة.

 

وقد قامت دار الأزياء العالمية "ديور" ببث هذا الحفل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".