"طيران ناس" السعودية تطلق 4 رحلات أسبوعية بين المدينة المنورة والقاهرة بدءا من 2 ديسمبر

أعلنت طيران ناس السعودية، للطيران الاقتصادي، اليوم الثلاثاء، إطلاق رحلات مباشرة بين المدينة المنورة والقاهرة، اعتبارا من 2 ديسمير المقبل، لتوفر المزيد من الخيارات للمسافرين من الزوار، ضيوف الرحمن، رجال الأعمال، والسائحين في السعودية ومصر.

 

وأوضح بيان صحفي على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، أن 4 رحلات أسبوعية سوف تربط بين مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار القاهرة الدولي، وتنطلق الرحلات من القاهرة أيام الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، والجمعة.

 

ويأتي افتتاح خط السير الجديد في ضوء استراتيجية طيران ناس للتوسع ضمن خطتها التي أطلقتها مطلع العام الحالي تحت شعار "نربط العالم بالمملكة"، وبعد تحقيق الشركة نسب نمو في كافة عملياتها بنهاية الربع الثالث من 2022. وتربط طيران ناس حاليا أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، ونقلت منذ تأسيسها عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر.

 

وحصلت طيران ناس مؤخرا على جائزة "سكاي تراكس" العالمية الثانوية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2022، للمرة الخامسة على التوالي، وتمنح الجائزة بعد تقييم يمتد لعدة أشهر ويشمل أكثر من 100 دولة، عبر إجراء استطلاع هو الأكبر من نوعه لقياس رضاء المسافرين في العالم سنويا.

 

كما حصلت طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX غير الربحية التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، والذي شمل 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم. وجاءت طيران ناس في فئة 4 نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم، وصنفت الناقل الجوي السعودي هذا العالم أيضا كأفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية للعام الـ8 على التوالي.

 

ويمكن للمسافرين مع طيران ناس حجز رحلاتهم من خلال جميع قنوات الحجز، ومنها الموقع الإلكتروني www.flynas.com، أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول، أو مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على رقم 90001234، أو وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن طيران ناس السعودية، استأنفت رحلاتها المباشرة من الرياض وجدة إلى سوهاج في صعيد مصر، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعية، اعتبارا من 30 أكتوبر 2022. وأوضحت طيران ناس، وتربط الـ3 رحلات بين جدة وسوهاج، أيام الأحد، والإثنين، والأربعاء، من مطار الملك عبد العزيز بجدة الدولي إلى مطار سوهاج الدولي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .