الاتحاد للطيران توسع رحلات المشاركة بالرمز مع "جارودا" إندونيسيا لتشمل 42 وجهة

تعاونت كل من الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية، وجارودا إندونيسيا، الناقل الوطني لجمهورية إندونيسيا، لتعزيز الشراكة بين أبوظبي وجاكرتا وما بعدهما.

 

وسيتم التوسع في نطاق اتفاقية الشراكة بالرمز التي وقعت بداية في عام 2012، بين الشركتين لتصل إلى ما يقرب من ضعف عدد الوجهات المشتركة التي توفرها الاتحاد وجارودا ما بعد أبوظبي وجاكرتا، وتشمل 42 وجهة على امتداد الأرخبيل الإندونيسي، وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا.

 

كما سيوفر الشريكان فرصة تبادل الأميال وجمعها واستبدالها لأعضاء برنامجي ضيف الاتحاد وجارودا مايلز على امتداد شبكتي وجهات الشركتين، وستتيح للأعضاء الاستفادة من الأنشطة التسويقية المشتركة.

 

وتعتزم الناقلتان بحث سبل التعاون في ضوء الفرص المتاحة في السوق ومتطلبات العمل بما في ذلك خدمات الشحن والصيانة والإصلاح والعمرة وتدريب الطيارين وطواقم الضيافة الجوية. ووقع الطرفان مذكرة تفاهم غطت مجالات البحث المذكورة على هامش القمة B20 التي تقام في "بالي"، إندونيسيا بتاريخ 12 نوفمبر بحضور الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أحمد علي الصايغ وزير دولة، وعبدالله سالم الظاهري سفير دولة الإمارات العربية لدى جمهورية إندونيسيا.

 

وفي هذا الخصوص، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، أنه هذا التعاون سيكون بمثابة منصة لما نراه سيشكل شراكة عميقة ومستمرة بين الناقلتين الجويتين. وتابع أن الاتحاد للطيران تتطلع لإيجاد أساليب متكاملة وعملية يمكن للشركتين من خلالها توسيع التعاون وتعزيز الفوائد وتجارب العملاء لصالح مسافرينا الدائمين، بالإضافة إلى توسعة نطاق شبكة الوجهات المشتركة لما بعد محطاتنا التشغيلية.

 

وأضاف أن كل هذا يعكس سعي الاتحاد لمواصلة المضي في الاستدامة التجارية، وهو جزء من استراتيجية شراكتنا الأوسع والتي تتيح لعملاء الاتحاد الوصول إلى ما يقرب من 400 وجهة حول العالم، إضافة لوجهات شبكتها العالمية.

 

وبدوره أوضح، عرفان سيتيابوترا، الرئيس والرئيس التنفيذي لجارودا إندونيسيا، أن بصفة الناقل الوطني لإندونيسيا، نركز بشكل رئيسي على ربط إندونيسيا مع العالم، وبالتالي تعزيز العلاقات مع شريحة واسعة من الثقافات الغنية المتعددة على امتداد الأرخبيل. وأفاد أنه بفضل شبكتي الوجهات العالمية المتكاملة للناقلتين، يمكن توسعة الشراكة ولن يقتصر ذلك على تقديم قيمة إضافية لعملاء جارودا إندونيسيا من حيث إمكانية وصولهم إلى وجهات جديدة على امتداد العالم، وخاصة إلى الولايات المتحدة، تركيا، وأبوظبي وحسب، بل وأيضا سيتيح لعملاء الاتحاد فرصة الوصول لنخبة من الوجهات المحلية، على امتداد شرق إندونيسيا.

 

وأفاد أيضا، أنه نظرا لطبيعة إندونيسيا والتي هي عبارة عن أرخبيل يضم أكثر من 17 ألف جزيرة، يعتبر السفر جوا ضرورة للتنقل فيما بينها سواء بالنسبة للمسافرين أو البضائع. وتابع أنه مع التعاون طويل الأمد والذي امتد لأكثر من 10 سنوات نتطلع لتقوية الشراكة القائمة مع الاتحاد ليس فقط من ناحية توسعة شبكة الوجهات، بل وأيضا من منظور تجاري آخر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .