الوثائق والأوراق المطلوبة للسفر من السعودية إلى قطر جوا لحضور كأس العالم 2022

أعلنت شركة للمطارات السعودية، المسئولة عن إدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، أنه وفقا لمنصة "حاضرين" السعودية فإن الوثائق المطلوبة للسفر إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي تشمل كل من المواطنين السعوديين، والمقيمين، وزائري السعودية.

 

وأوضح منشور على صفحة مطارات طيبة، على موقع "فيس بوك"، أن المستندات والوثائق المطلوبة للسفر على متن الرحلات الجوية تشمل التالي:

المسافر السعودي أوالخليجي:

- جواز سفر ساري المفعول.

 

- بطاقة "هيا" الخاصة بك.

 

- بطاقة صعود الطائرة.

 

- استكمال الجرعة التنشيطية الثالثة.

 

المسافر المقيم في السعودية:

- جواز سفر ساري المفعول.

 

- إقامة سارية المفعول.

 

- بطاقة "هيا" الخاصة بك.

 

- تأشيرة خروج وعودة سارية المفعول.

 

- بطاقة صعود الطائرة.

 

المسافر الزائر للسعودية:

- جواز سفر ساري المفعول.

 

- تذكرة سفر.

 

- بطاقة "هيا" الخاصة بك.

 

- بطاقة صعود الطائرة.

 

جدير بالذكر أن شركة "مطارات القابضة" السعودية، أعلنت عن كيفية السفر جوا من المملكة لحضور كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، وذلك اعتبارا من 1 نوفمبر الجاري وحتى تاريخ 23 ديسمبر 2022.

 

وأوضح منشور على حساب شركة "مطارات القابضة" السعودية عبر موقع " تويتر"، أن شروط السفر عبر الرحلات المعتادة على متن رحلات كل من: الخطوط السعودية، طيران ناس، والخطوط الجوية القطرية.

 

وتستمر الرحلات الإعتيادية من مطارات جدة، الرياض، الدمام، المدينة المنورة، والقصيم، بالتشغيل الاعتيادي من الصالات الدولية إلى مطار حمد الدولي الجديد. وأكدت "مطارات القابضة"، أن الرحلات الترددية اليومية لكأس العالم في قطر تحمل 4 أرقام، في حين أن الرحلات المعتادة تحمل 3 أرقام فقط.

 

للاطلاع على المنشور على صفحة مطارات طيبة السعودية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .