"العربية مصر" تطلق رحلات بين القاهرة ومرسيليا في فرنسا بدءا من 16 ديسمبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت "العربية مصر" عن إطلاقها لرحلات مباشرة جديدة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة مرسيليا الفرنسية، وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار القاهرة الدولي ومطار مرسيليا بروفينس في فرنسا، اعتبارا من 16 ديسمبر 2022.

 

وأوضحت العربية للطيران جدول الرحلات من القاهرة إلى مدينة مرسيليا، اعتبارا من 16 ديسمبر 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، وتشمل التالي:

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطولا حديثا من طراز ايرباص A320 وA321  والتى تقدم للمسافرين راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية أخرى وتضمن للمسافرين تجربة سفر مريحة. كما وتقدم "العربية للطيران" برنامج الولاء المبتكر "Air Rewards" والذي يتيح للمسافرين كسب النقاط وتحويلها واستبدالها بعروض السفر.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين القاهرة ومرسيليا عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة العربية للطيران www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن "العربية مصر" أعلنت عن إطلاق  رحلات جديدة بين الإسكندرية والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وتربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار برج العرب في الإسكندرية ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، اعتبارا من 31 أكتوبر 2022. وتعتبر المدينة المنورة الوجهة الـ10 التي تسير العربية مصر رحلات إليها في المملكة، بعد كل من الرياض، جدة، الدمام، تبوك، الطائف، الجوف، حائل، أبها، والقصيم.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطولا حديثا من طائرات "ايرباص" A320 و A321 والتي تعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثة، حيث توفر راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية. وتقدم العربية للطيران برنامج الولاء المبتكر "AirRewards" والذي يتيح للمسافرين اكتساب النقاط وتحويلها واستبدالها بعروض السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .