العربية للطيران تشغل رحلات من الشارقة و3 وجهات جديدة في روسيا أول ديسمبر.. بالمواعيد

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بدء تسيير رحلات جوية من مدينة الشارقة إلى 3 وجهات جديدة في روسيا اعتبارا من 1 ديسمبر 2022.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أنه ستمكن الرحلات الجديدة المباشرة المسافرين من السفر مباشرة بين مطار الشارقة الدولي والمدن الـ3 والتي تشمل "أوفا" مطلع ديسمبر القادم، "يكاترينبورغ" اعتبارا من 2 ديسمبر، و"كازان" بدءا من 3 ديسمبر.

 

ويشمل جدول رحلات العربية للطيران من مطار الشارقة وإلى مدينة أوفا اعتبارا، من 1 ديسمبر 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، كالتالي:

 

ويشمل جدول رحلات العربية للطيران من مطار الشارقة وإلى "يكاترينبورغ" اعتبارا من 2 ديسمبر 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، كالتالي:

 

ويشمل جدول رحلات العربية للطيران من مطار الشارقة "كازان" بدءا من 3 ديسمبر 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، كالتالي:

 

وبإضافة الوجهات الجديدة الـ3، يصل مجموع عدد وجهات العربية للطيران بين الشارقة وروسيا إلى 4 وجهات والتي تشمل العاصمة موسكو. وتشغل العربية للطيران أسطول حديث  من طراز ايرباصA320  وA321 neo-LR، وهي الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر حداثة ومبيعا حول العالم، وتوفر هذه الطائرات التي تشغلها الشركة راحة إضافية للركاب من خلال أحد أكبر المقاعد مساحة من أي مقصورة اقتصادية.

 

ويتم تزويد الطائرة بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. وضمانا لراحتهم، يمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل المدينة قبل موعد الرحلة، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم والحصول على تذاكرهم ضمن مكتب مبيعات "العربية للطيران" المتواجدة في كافة أنحاء دولة الإمارات.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة والمدن الروسية الثلاث أوفا وإيكاترينبرج وكازان عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .