الأردن: 30 مكتبا سياحيا وفندقا تشارك بمعرض سوق السفر العالمي "WTM" في لندن

شارك وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة الأردنية، نايف الفايز، بافتتاح الجناح الأردني في معرض سوق السفر العالمي "WTM" في لندن، بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، ومستشار الوزير هشام العبادي، وبمشاركة ممثلين عن مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية، الملكية الأردنية للطيران، الشركة الأردنية لإحياء التراث، و30 مكتبا سياحيا وفندقا أردنيا.

 

وأفاد بيان صحفي منشور على صفحة وزارة السياحة الأردنية عبر موقع "فيس بوك"، أن فعاليات المعرض انطلقت، أمس الإثنين، وتستمر 3 أيام، بمشاركة محلية، عربية، ودولية واسعة، حيث شهد الجناح الأردني حضورا  في يومه الأول من قبل ممثلي الشركات السياحية الأجنبية.

 

وأوضح الفايز، إن المعرض يعتبر من أهم المعارض في لندن، والذي يمثل فرصة لتنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة للمملكة. وأضاف الفايز أن أهمية المشاركة في المعرض كونه محطة أساسية تدعم خطط جذب السياحة للمملكة، والتي من المتوقع أن يعلن عن مجموعة من الاتفاقيات التي تخدم السياحة والتي سيعلن عنها خلال أيام المعرض. وأشاد الفايز بالنقلة النوعية في السياحة للمملكة من الدول الأوروبية والنشاط السياحي، حيث من المتوقع ان تشهد المملكة استمرار في الحركة السياحية النشطة.

 

من جانبه أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات، أن  الجناح الأردني شهد اهتماما من قبل الصحافة والإعلام الأجنبي. وأشار عربيات إلى أهمية الأردن وتنوع منتجها السياحي وما يتمتع به من أمن وأمان، وأشاد عربيات في الحركة السياحية للمملكة التي تشهد زيادة مستمرة من الأسواق الأوروبية.

 

وأجرى الفايز وعربيات عددا من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، لعرض الإجراءات التحفيزية التي تهدف إلى جذب السائح الأجنبي بشكل عام، كما شهد المعرض حضور من السفير الأردني في لندن منار الدباس، وأفاد الدباس أن الجناح الأردني يسهم في الترويج السياحي للمملكة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على صفحة وزارة السياحة والآثار الأردنية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .