فلاي دبي تشغل رحلاتها إلى 6 وجهات جديدة في 4 دول.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى 6 وجهات جديدة شملت ميلانو وكالياري في إيطاليا، وكورفو في اليونان، وكرابي وباتايا في تايلاند، اعتبارا من العام المقبل 2023، بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى الهفوف في السعودية اعتبارا من 24 نوفمبر الجاري، وجميع الرحلات متاحة للحجز.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أنه بذلك تكون الناقلة ومنذ بداية عام 2022، قد أطلقت رحلات إلى أكثر من 20 وجهة، بما في ذلك بيزا في إيطاليا، أوش في قيرغيزستان، وسمرقند ونمنغان في أوزبكستان لتنمو شبكة الناقلة مع الوجهات الـ6 الجديدة إلى 113 وجهة في 53 دولة. وهو ما يمثل إنجازا للناقلة مع وصولها إلى أكبر عدد من الوجهات منذ أن بدأت عملياتها.

 

وتعليقا على نمو شبكة فلاي دبي، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة، أن فلاي دبي لديها رؤية لنمو شبكة وجهاتها بشكل أكبر من أي وقت مضى، وحققت صناعة الطيران في دبي تعافيا سريعا، وقد مكنت مرونة ونموذج أعمال الشركة من تنمية عملياتها وتحقيق هذا الإنجاز، ومع نمو الشبكة إلى 113 وجهة، فإن فلاي دبي تتطلع إلى توفير المزيد من خيارات السفر لعملائها.

 

وتعد ميلانو ثاني أكبر مدينة في إيطاليا وهي واحدة من أكبر وجهات التسوق والسياحة في أوروبا، كما أن كالياري وهي عاصمة سردينيا تشتهر بالعديد من المعالم التاريخية والشواطئ، أما جزيرة كورفو اليونانية فهي تشتهر بمناظرها الطبيعية، وتراثها الغني متعدد الثقافات، والبحار الصافية.

 

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن هذه خطوة هامة مع إطلاق فلاي دبي رحلاتها على مدار العام إلى ميلانو في إيطاليا ورحلاتها الصيفية الموسمية إلى كورفو في اليونان وكالياري في إيطاليا. وأفاد أن تنامي شبكة فلاي دبي في أوروبا بما فيها وجهاتنا الـ5 في إيطاليا تطورات ايجابية. وعلى مدار السنوات الماضية، وتابع أن النمو المتسارع في الطلب على السفر من وإلى المنطقة، ونتطلع إلى توفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا.

 

وتعد كرابي وباتايا في تايلاند من الوجهات الشهيرة لقضاء العطلات لعشاق الشواطئ والمغامرات على حد سواء، وتوفر كرابي الشواطئ الجميلة والمنحدرات الجيرية المذهلة وغابات المنغروف الكثيفة بينما تتميز باتايا بمنتجعاتها وفنادقها التي تطل على خليج باتايا بأجوائها المفعمة بالحيوية.

 

وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الإفريقية، في فلاي دبي، إن شركته حريصة على تقديم المزيد من الخيارات للسفر مع رحلاتنا الجديدة إلى كرابي وباتايا، وأوضح أنه لطالما كانت تايلاند خيارا مفضلا لمسافرينا وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك، ستستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى الهفوف في المملكة العربية السعودية اعتبارا من 24 نوفمبر 2022 بواقع مرتين في الاسبوع.

 

مواعيد وأسعار رحلات فلاي دبي

وستعمل الرحلات من المبنيين 2 و3 بمطار دبي الدولي وستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي بدبي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع فلاي دبي، اضغط هنا .