طيران الإمارات: تفعيل الرمز المشترك مع "إير كندا" في 46 سوقا.. وتوافر التذاكر بدءا من ديسمبر

أعلنت طيران الإمارات و"إير كندا"، عن تفعيل شراكة الرمز المبرمة بينهما، وسوف تتيح الشراكة الجديدة لعملاء الناقلتين مواصلة رحلاتهم بسهولة عبر 46 سوقا في 3 قارات، بما في ذلك وجهات في الأمريكتين، الشرق الأوسط، أفريقيا، جنوب شرق آسيا، وشبه القارة الهندية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن تذاكر الرمز المشترك، تتوفر للبيع في 35 سوقا، للسفر اعتبارا من 1 ديسمبر المقبل، مع إضافة 11 سوقا أخرى بانتظار نيل الموافقة النهائية من الجهات التنظيمية، وإمكانية إدراج مزيد من الأسواق بعد ذلك. والتذاكر متاحة الآن عبر الموقعين الشبكيين emirates.com وaircanada.com وكذلك عبر أنظمة التوزيع العالمية GDS الرئيسية ووكالات السفر.

 

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، أن إبرام شراكة مع إير كندا لتوسيع نطاق وصولنا إلى مزيد من النقاط في أميركا الشمالية، وتوفير اتصال سلس لعملائنا عند سفرهم إلى مدن كندية أخرى عبر تورنتو. وبالإضافة إلى المزايا القيمة والتجارب المجزية التي سيتمتع بها المسافرون مع الناقلتين بغرض السياحة والأعمال، وتابع أن الشراكة تتيح لعملاء إير كندا أيضا السفر إلى وجهات في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بفضل شبكة خطوطنا الواسعة عبر مركزنا في دبي.

 

من جانبه، قال مايكل روسو، رئيس "إير كندا" ومديرها التنفيذي، أن الشراكة مع طيران الإمارات تتيح توسيع نطاق خيارات الرحلات لعملائنا. كما توفر رحلات ربط أسهل بين كندا ووجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية. وأوضح أن هذه الشراكة تستقطب مزيدا من حركة المسافرين عبر مركزنا العالمي في تورنتو وتوسيع تواجدنا في مناطق ديناميكية تتمتع بفرص مستقبلية كبيرة لنمو الطلب على السفر العالمي.

 

ويستطيع عملاء طيران الإمارات حجز رحلات الرمز المشترك من وإلى النقاط الكندية التالية عبر تورنتو، وهي: كالغاري، إدمونتون، هاليفاكس، مونتريال، أوتاوا، وفانكوفر.

 

وسوف تضع "إير كندا" رمزها على الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات من مركزها في دبي، ما يوسع نطاق وصول الناقلة الكندية عبر شبه القارة الهندية ويفتح مزيدا من الوجهات أمام عملائها، بمن فيهم ذلك المسافرون إلى كولومبو، دكا، إسلام أباد، كراتشي، ولاهور.

 

ويستمتع عملاء "إير كندا" باتصال سلس في سفرهم إلى وجهات في جنوب شرق آسيا، بما في ذلك بانكوك، هانوي، بوكيت، كوالالمبور، وسنغافورة، جدة ومسقط في الشرق الأوسط، وكذلك وجهات في أفريقيا، مثل أديس أبابا ودار السلام.

 

وسوف تقدم طيران الإمارات و"إير كندا" لعملائهما قريبا إمكانية تبادل مزايا وفوائد برنامجي مكافأة الولاء لكليهما، ما يتيح لأعضاء "إيروبلان" و"سكاي واردز" كسب النقاط والأميال واستبدالها مقابل رحلات تديرها طيران الإمارات و"إير كندا".

 

كما يمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من دخول الصالات الخاصة، بالإضافة مزايا مختارة لأعضاء "إيروبلان إيليت" و"سكاي واردز" عند السفر على رحلات أي من الناقلتين. وسوف يعلن عن مزيد من التفاصيل ومواعيد الإطلاق في وقت لاحق.

 

طيران الإمارات

تخدم طيران الإمارات من مركزها العالمي في دبي عملاءها في القارات الست، وتقدم خدمات نقل جوي عالية الجودة تسهل السياحة والتجارة. وتحظى الناقلة بتقدير العملاء بفضل تميز منتجاتها وجودة خدماتها على الأرض وفي الأجواء. وتشغل طيران الإمارات أكبر أسطول في العالم من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380 الحديثة ذات الجسم العريض، التي توفر مقصورات فسيحة ومرافق مميزة، مثل حمام الشاور سبا والصالون الجوي على طائرات A380.

 

إير كندا

الناقلة الوطنية وأكبر ناقلة في كندا، وهي عضو مؤسس في تحالف ستار. وتوفر "إير كندا" خدمات نقل ركاب منتظمة مباشرة إلى 50 مطارا في كندا و47 مطارا في الولايات المتحدة و69 مطارا دوليا. وهي حاصلة على تصنيف 4 نجوم من Skytrax. ويعد برنامجها "إيروبلان Aeroplan" الأول لمكافأة ولاء السفر في البلاد، حيث يمكن للأعضاء ربح أو استبدال النقاط على أكبر شبكة طيران شريكة في العالم تضم 45 ناقلة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات نقلت 9 ملايين مسافر بين دبي القاهرة منذ بدء رحلاتها إلى مصر عام 1986

طيران الإمارات نقلت 6.5 مليون مسافر بين موريشيوس ودبي خلال 20 عاما

طيران الإمارات تفعل اتفاقية المشاركة بالرمز مع "باتيك إير" الإندونيسية تشمل 25 محطة