"العربية أبوظبي" تعلن تشغيل رحلة يومية إلى مطار الكويت الدولي.. بالمواعيد

احتفلت شركة "العربية أبوظبي" الإماراتية، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، الإثنين 31 أكتوبر الماضي، بإطلاق أولى رحلاتها إلى دولة الكويت، وذلك من خلال حدث أقيم في مطار الكويت الدولي، حيث استقبلت الطائرة بتحية رش المياه التقليدية ترحيبا بأول رحلة مباشرة تسيرها الشركة من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى مدينة الكويت.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن الحدث شهد حضور عدد من الضيوف الذين يمثلون إدارة مطار الكويت الدولي، والإدارة العامة للطيران المدني، وسفارة الإمارات في الكويت، وممثلون عن إدارة العربية للطيران.

 

ومع إضافة دولة الكويت، أصبحت "العربية أبوظبي" تسير رحلاتها بشكل مباشر إلى 28 وجهة انطلاقا من العاصمة الإماراتية أبوظبي، تشمل كلا من لبنان، مصر، البحرين، أذربيجان، الهند، بنجلاديش، تركيا، نيبال، السودان، باكستان، سلطنة عمان، روسيا، البوسنة والهرسك، وجورجيا.

 

وأفادت العربية للطيران بأنه يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي والكويت عبر زيارة موقع العربية للطيران www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

وأوضح البيان أن جدول رحلات العربية للطيران من أبوظبي إلى مدينة الكويت، اعتبارا من 31 أكتوبر 2022، وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي، يشمل التالي:

 

جدير بالذكر أن "العربية أبوظبي"، أعلنت عن إطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة الروسية موسكو. وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار دوموديدوفو الدولي في موسكو من خلال تسيير 5 رحلات أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 18 نوفمبر المقبل.

 

يذكر أن العربية للطيران أعلنت أنها سجلت أرباحا صافية بلغت 451 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري المنتهي في 30 يونيو 2022، مقابل 44 مليون درهم تم تسجيلها في النصف الأول من عام 2021.

 

وأوضح موقع العربية للطيران نتائج النصف الأول الذي  أظهر أن العربية للطيران واصلت تسجيل نتائج تجارية وتشغيلية قوية مع استمرار تعافي الطلب على السفر الجوي. حيث بلغت إيرادات الشركة 2.24 مليار درهم، بارتفاع نسبته 110% مقارنة بإيرادات النصف الاول من العام الماضي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا:

"العربية أبوظبي" تشغل 5 رحلات أسبوعية إلى موسكو بدءا من 18 نوفمبر المقبل.. بالمواعيد

"العربية مصر" تشغل رحلات بين الإسكندرية والمدينة المنورة بدءا من 31 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

العربية للطيران ومجموعة (دال) السودانية تعلنان إطلاق شركة "العربية السودان" من الخرطوم