مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات Wizz Air uk قادمة من لوتن وعلى متنها 227 راكبا

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، مساء أمس، أولى رحلات الطيران التابعة لشركة Wizz Air uk، قادمة من مدينة لوتن بالمملكة المتحدة، وعلى متنها 227 راكبا، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة أخرى إلى مدينة الغردقة تصل اليوم من لوتن، كما أن الشركة ستقوم بتسيير 5 رحلات أسبوعيا إلى مطار شرم الشيخ، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية لمحافظ جنوب سيناء بموقع "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء.

 

وأفادت وزارة السياحة والآثار، في بيان لها، بأن سيتم غدا تدشين أولى رحلات الخطوط المنتظمة لشركة Wizz Air بين مدينتي لوتن والغردقة. كما أنه من المقرر أن تطلق الشركة 4 رحلات أسبوعيا من مطاري جيتويك ولوتن بالمملكة المتحدة إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة بواقع رحلتين في كل مدينة.

 

تم استقبال الطائرة والترحيب بالطاقم بتقليد عبورها من خلال رش المياه المتعارف عليه، وكان في استقبال السائحين داخل صالة الوصول اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وغادة شلبي نائب وزير السياحة لشئون السياحة، وآيتن فؤاد نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء طيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ الدولي، ومحمد عامر رئيس الإدارة المركزية للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية بوزارة السياحة، والدكتور إسلام نبيل مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ.

 

تم توزيع هدايا تذكارية ومطبوعات سياحية تابعة لهيئة تنشيط السياحة، وقيام الحضور بالترحيب بالسائحين والتقاط الصور التذكارية معهم، كما تم الترحيب بطاقم الطائرة أيضا والتقاط صور تذكارية معهم.