الخطوط القطرية و"جيت بلو" الأمريكية تضيفان 11 وجهة جديدة لاتفاقية الرمز المشترك.. بالأسماء

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن مرحلة جديدة من الشراكة مع شركة "جيت بلو" من خلال تعزيز اتفاقية الرمز المشترك المبرمة بينهما، حيث ستسمح لمسافري كلا الناقلتين بخيارات سفر متعددة بين الولايات المتحدة و11 وجهة جديدة، تشمل 8 دول مختلفة في إفريقيا وآسيا عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن وجهات السفر الجديدة تشمل أبرز المدن في قارتي آسيا وإفريقيا وهي: أكرا، أديس أبابا، الإسكندرية، القاهرة، هراري، الخرطوم، ويندهوك، بانكوك، دينباسار، جاكرتا، وفوكيت. حيث تم إضافة هذه الوجهات الـ 11 الجديدة إلى قائمة الوجهات الـ11 المدرجة مسبقا وفق اتفاقية الرمز المشترك.

 

منذ بدء الشراكة ما بين الخطوط الجوية القطرية و خطوط جت بلو الأميريكية في عام 2011، استفاد من خلالها مسافري الخطوط الجوية القطرية من السفر إلى أكثر من 50 وجهة على شبكة وجهات خطوط "جيت بلو"، في كل من الولايات المتحدة، الكاريبي، وأمريكا اللاتينية.

 

ومن جانبه قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية،  أن الخطوط الجوية القطرية سوف تعزز من شراكتها مع خطوط جيت بلو الأمريكية عبر إتفاقية الرمز المشترك والتي ستضيف مجموعة من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية المتنامية، مما سيتيح للمسافرين خيارات سفر سلسة الى أكثر من 150 وجهة حول العالم بما فيها الوجهات الرئيسية في أفريقيا وآسيا.

 

وأفاد الباكر، أن خطوط جيت بلو تعد شريكا بارزا للخطوط القطرية لأكثر من عقد من الزمن، ونظرا لنجاح هذه الشراكة عملت "القطرية" على تعزيز عمق العلاقات بيننا، وتجديد التزامها في تقديم خدمات متميزة لخيارات سفر سلسة ومريحة.

 

ومن جانبه قال روبن هايز، الرئيس التنفيذي لشركة جيت بلو، إن التعاون مع الخطوط الجوية القطرية، سيمكن شركته من توفير وجهات وتجارب سفر جديدة وفريدة للمسافرين حول العالم، وأفاد أن "جيت بلو" تجد في الخطوط الجوية القطرية أحد أهم شركائها في ربط العملاء عبر الأمريكيتين بشبكتها العالمية، ويأتي تعزيز شراكتها استمرارا لعلاقة نجحت في منح المسافرين مجموعة متنوعة من خيارات السفر الجديدة.

 

وإلى جانب الوجهات الجديدة، سيحصل المسافرون أيضا على التحسينات المرتبطة ببرامج الولاء الخاصة بشركتي الطيران، حيث سيستفيد أعضاء نادي الامتياز و"ترو بلو" من جمع نقاط Privilege Club Avios، أو TrueBlue كجزء من اتفاقية الرمز المشترك الجديدة، وستمكنهم هذه المزايا من استبدال النقاط على رحلات أي من الناقلتين.

 

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية توفر حاليا رحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم، تربطها من مركزها في مطار حمد الدولي بالدوحة، الحاصل على لقب "أفضل مطار في العالم" من جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2022.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط الجوية القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط القطرية تتفق مع "Gevo" لشراء 25 مليون جالون أمريكي من وقود الطيران المستدام

الخطوط القطرية والبريطانية تستكملان اتفاقية شراكة تشمل 185 وجهة في 60 دولة

الخطوط القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران في العالم لعام 2022 للمرة الـ7 من "سكاي تراكس"